الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

لا نية للتصالح.. محامي محمد فؤاد: اتهامات الفنان ضعيفة مقارنةً بالطبيب

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد العبساوي

A A

كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، آخر مستجدات قضية مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، مؤكدًا أنه لا يوجد نية للتصالح مع الطبيب المتهم في الواقعة.

وقال الهضيبي لـ “ تليجراف مصر”، اليوم الإثنين، إن المتهم الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد أو الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس، ولكن المتهم هو “السيستم” المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في مستشفيات مصر.

واقعة محمد فؤاد

وأكد أن محمد فؤاد ليس متهمًا باتهام خطير، فالنيابة وجهت له اتهامًا بإهانة موظف عام بالقول في أثناء العمل، والنيابة تأكدت أنه لا يوجد اعتداء نهائيًا على الطاقم الطبي، وتم إخلاء سبيل الفنان من سرايا النيابة بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه.

وأضاف الهضيبي: "محمد فؤاد اتظلم في هذه الواقعة لإن السوشيال ميديا بتحرك الأمور وتم اتهام فؤاد بالتعدي على الطبيب وهذا لم يحدث نهائيًا، بينما الطبيب متهم 3 اتهامات واضحة، وهم الإهمال الطبي وعدم تقديم الخدمة لشقيق الفنان محمد فؤاد، إضافة إلى اختطاف هاتف محمد فؤاد عنوة وبقوة داخل المستشفى، وأخيرًا ركل الفنان بالقدم.

قريبة محمد فؤاد

وفي سياق ذي صلة، تقدم محمد فؤاد ببلاغ ضد سيدة زعمت قرابتها له، واشتبكت مع موظفي وأطباء مستشفى عين شمس التخصصي، عقب أزمة مشاجرته مع الطبيب.

وقال فؤاد في بلاغه: "بتاريخ الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024 ذهبت رفقة شقيقي عبد العزيز فؤاد إلى مستشـفى عين شمس التخصصي - قسم الطوارئ، وذلك لإصابته بجلطة في القلب، وقد حدثت مشادة كلامية بيني وبين طبيب الطوارئ بالمستشفى، المدعو مصطفي أيمن محمد نظرًا لتأخره في الكشف على شقيقي ".

مستند

وأضاف: " وبتاريخ الخميس الموافق 22 أغسطس ظهر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تدعي على خلاف الحقيقة أنها قريبتي، حيث تلفظت بألفاظ تجاه مستشفى عين شمس التخصصي، وكذا تجاه الطبيب مصطفي أيمن محمد".

وطالب فؤاد بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمستشفى عين شمس التخصصي الخميس الموافق 22 أغسطس ، للوصول إلى هذه السيدة المجهولة والتحقيق معها لانتحالها صفة على غير الحقيقة.

فؤاد طالب أيضًا بالتوصل إلى الشخص الذي حرضها على هذه الواقعة، وتحريك الدعوى الجنائية ضدهما.

search