الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

عمرو دياب يقص شريط "موسم الكويت" في أكتوبر

عمرو دياب

عمرو دياب

ميرونا سامي

A A

يفتتح الفنان عمرو دياب حفلات "موسم الكويت"، المقرر انطلاقها يوم 24 أكتوبر المقبل، في "الأرينا كويت"، من إنتاج وتنظيم شركة باشا جروب.

الرئيس التنفيذي للشركة


وقال حسين موسى، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: “سيكون الجمهور الكويتي على موعد مع موسم غنائي استثنائي يفتتحه الهضبة عمرو دياب يوم الخميس 24 أكتوبر المقبل في الأرينا كويت، ستكون الانطلاقة مميزة ومختلفة بحفل غنائي جماهيري ضخم للهضبة في الكويت”.

بوستر الحفل

وأضاف موسى: “الحفل مليء بالمفاجآت ونحن حريصون دائما على توفير كافة عناصر الإبهار البصري وتوظيف التقنيات الحديثة من تجهيزات وديكورات ضخمة بالتعاون مع كبار الشركات المحلية والعالمية لإخراج الحفل بشكل مميز  استثنائي يليق بجمهور الكويت الراقي”. 

وأشاد موسى بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب للمرة الثانية على التوالي؛ حيث أن حفله السابق شهد نجاحا كبيرا بإشادة الجمهور.

بيان الهضبة

وتابع في بيانه "الهضبة نجم كبير صاحب مسيرة فنية حافلة وتكرار التعاون بيننا يعكس مدى ثقته فينا كشركة منظمة".

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن أسماء كوكبة من النجوم المشاركين في موسم الكويت 2024 الذي يمتد إلى ديسمبر المقبل.

حفل العلمين

يذكر أن الفنان عمرو دياب، أحيا يوم الجمعة الماضي، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وقد تفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح في ظل هتافات كبيرة.

ومازح عمرو دياب، جمهوره قائلًا: “يلا نرجع أغاني الفيتنس (الرشاقة) بتاعة زمان”.

كما وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.

وعلى مدار ساعتين قدّم دياب مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، بدأها بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، ليبدأ بعدها في وصلة غنائية مزج فيها بين الأغاني القديمة والحديثة التي طلبها الجمهور.

search