الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:41 ص

غدًا.. انقطاع المياه عن مركز دسوق بكفر الشيخ 10 ساعات

شركة مياه الشرب بكفر الشيخ

شركة مياه الشرب بكفر الشيخ

A A

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، قطع المياه عن مركز ومدينة دسوق بالكامل، غدًا الثلاثاء، مدة 10 ساعات،  من الساعة السابعة صباحًا، حتى الخامسة عصرًا.

أوضحت الشركة، أن سبب الانقطاع يأتي نتيجة غسيل وتعقيم المروقات والمرشحات بمحطة المياه الرئيسية بمحلة أبو علي، ما يؤثر على مدينة وقرى مركز دسوق، وبعض قرى مركز قلين ومجلس قروى شابه والعجوزين.

تنويه للمواطنين

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، ولمدة 10 ساعات علي مدار اليوم لحين تشغيلها مرة أخرى.

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

انتحار معلمة

وفي سياق آخر، توفيت مُعلمة في العقد الرابع من عمرها، ، اليوم الإثنين، إثر تناولها قرص غلة بمركز الحامول، في محافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول يفيد باستقبال "جهاد.م.م.ل" (37 عامًا)، معلمة لغة عربية، بإحدى مدارس المدينة، مقيمة بمدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، “جثة هامدة”.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة المعلمة إثر تناولها قرص غلة بهدف التخلص من حياتها، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحامول، لحين العرض على الطب الشرعي وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.


 

search