الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:52 ص

طعنها في المدرسة.. التصريح بدفن ضحية طليقها بالغردقة

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

صرحت الجهات المختصة، بدفن جثة سيدة لفظت أنفاسها على يد طليقها، أول أمس الأحد، داخل إحدى مدارس شمال مدينة الغردقة.

وكان الطبيب الشرعي انتهى من تشريح جثة المجني عليها التي قتلها طليقها داخل مدرسة الأحياء التجريبية شمال مدينة الغردقة، وذلك لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة كما طلبت جهات التحقيق.

كانت الأجهزة المختصة باشرت التحقيق مع المتهم سالف الذكر، وكذلك معاينة للجثة ومسرح الجريمة، وقررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة حين أقدم أب يعمل مدرسا في إحدى الدول العربية على قتل وطعن طليقته حتى الموت داخل إحدى مدارس مدينة الغردقة، وذلك باستخدام آلة حادة حتى توفيت داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات، شمال مدينة الغردقة.

وتوصلت التحريات الأولية، إلى أن سبب قيام الجاني بهذا الفعل الشنيع؛ لوجود خلافات أسرية، وطلب منها عدم العمل في مدينة الغردقة، والسبب الآخر الولاية التعليمية لابنتهما، حيث وقعت الجريمة أثناء قيام طليقته بتقديم ملف وأوراق ابنتهما للمدرسة، وسرعان ما قام أولياء الأمور والأهالي بالقبض على الرجل وتم تسليمه للأجهزة الأمنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات ومعرفة أسباب الحادث، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف الجهات المختصة.

search