الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

بيراميدز يطمح في خوض ثالث نهائيات الكأس عبر بوابة المصري

المصري و بيراميدز - أرشيفية

المصري و بيراميدز - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يلتقي المصري البورسعيدي نظيره بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب.

3 مواجهات في الموسم الحالي

تعد هذه المباراة هي الصدام الرابع بين المصري وبيراميدز في موسم واحد بمختلف المسابقات المحلية، حيث سبق وتواجه الفريقان في 3 مباريات، فاز بيراميدز في مباراتين والمصري في لقاء واحد.    

المواجهة الأولى بين الفريقين كانت في الدور الأول من الدوري، وبالتحديد في الجولة الخامسة وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما كانت المواجهة الثانية بين الفريقين في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة، وفاز المصري على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما كانت المواجهة الثالثة والأخيرة، والتي شهدت أول صدام بين علي ماهر مدرب المصري والكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، في الجولة 22 من دوري NILE، وفاز بيراميدز على المصري بهدف دون رد.

كافة المواجهات

يسعى المصري البورسعيدي في كسر "شوكة" فريق الأهرام، إذ التقى الفريقان في 21 مباراة من قبل، استطاع الأول تحقيق الفوز في 8 مواجهات، بينما فاز الثاني في 7 مباريات وتعادل الفريقين في 6 مباريات.

تاريخ المصري في كأس مصر 

يسعي أبناء المدينة الباسلة في التأهل لنهائي كأس مصر للمرة الـ 11 في التاريخ، إذ سبق وخاض النهائي في 10 مرات، حقق اللقب مرة وحيدة في عام 1998 على حساب المقاولون العرب بنتيجة 4-3 في النهائي، وحل وصيفًا في 9 مرات.

تاريخ بيراميدز في كأس مصر

وصل فريق الأهرام مرتين لنهائي كأس مصر لكنه فشل في تحقيق اللقب، في سنوات 2019 و 2022. 

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والمصري في كأس مصر    

يتكون طاقم التحكيم من محمد عادل كحكم أول، بينما يحل سامي هلهل كحكم مساعد أول وكمساعد ثاني يوسف البساطي وحكمًا رابعًا أحمد ناصر، بينما يتواجد طارق مجدي ورجب محمد كحكام لتقنية الفيديو.

موعد مباراة بيراميدز والمصري في كأس مصر   

تقام المباراة في تمام الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي اللقاء، بتعليق حاتم منير.

search