الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

الهلال يضع اللمسات الأخيرة على إعارة رينان لودي

رينان لودي

رينان لودي

أحمد زهران

A A

أصبح لاعب الهلال السعودي، البرازيلي رينان لودي، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال على سبيل الإعارة إلى نادي آيندهوفن الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تقدم واضح في المفاوضات بين الناديين. 

رينان لودي

وقال الصحفي الهولندي ريك إلفرينك عبر "إكس"، إن آيندهوفن يجري مفاوضات مع الهلال لضم رينان لودي على سبيل الإعارة لموسم 2024-2025. 

وأوضح إلفرينك، أن المحادثات مستمرة بين الناديين، وأن الهلال سيتحمل راتب لودي في حال إتمام الصفقة، مضيفا: "تبقى أسبوع واحد لاستكمال تفاصيل صفقة انتقال لودي". 

ويعتبر رينان لودي خيارًا رئيسيًا لـ آيندهوفن لتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

رينان لودي مع الهلال 

لعب البرازيلي رينان لودي مع فريق الهلال السعودي، 17 مباراة فقط على مدار موسمين، حيث سجل تمريرة حاسمة واحدة. 

رغم قلة مشاركاته، حقق لودي مع الهلال عدة ألقاب، منها الدوري السعودي لموسم 2023/2024، ولقبان في كأس السوبر السعودي لموسمي 2023/2024 و2024/2025، بالإضافة إلى كأس السعودية لموسم 2023/2024.

كانسيلو 

وفيما يتعلق آخر صفقات نادي الهلال، فقد حسم النادي السعودي الاتفاق مع مانشستر سيتي على صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب الفريق السماوي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد فابريزيو رومانو، الخبير الرياضي، عبر خلال صفحته الرسمية على "إكس": “توصل الهلال إلى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي بشأن ضم جواو كانسيلو هذا الصيف”، مضيفا: "تبلغ رسوم الصفقة ما يقرب من 25 مليون يورو، وتم الاتفاق بالفعل بين الناديين".

واختتم: "الأمر يعتمد الآن على قرار جواو كانسيلو، حيث عرض عليه الهلال عقدا بقيمة 15 مليون يورو سنويًا، واللاعب سيتخذ قراره قريبًا".


 

search