الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:49 ص

الجوادي يثير الغضب في الأهلي بسبب كهربا والمنصب الوهمي

الجوادي وكولر

الجوادي وكولر

محمود حسن

A A

تسببت التصريحات التي أدلها بها خالد الجوادي المترجم السابق لفريق الكرة الأول، في حالة غضب شديدة داخل القلعة الحمراء، بعدما أفصح الجوادي خلال تصريحاته التلفزيونية عن العديد من الأسرار التي تخص الفريق وعلاقة كولر ببعض اللاعبين وأسباب ابتعاد محمود عبد المنعم كهربا عن حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، علاوة علي أزمة الجماهير مع اللاعبين عقب مباراة سموحة التي توّج فيها الفريق الأحمر ببطولة الدوري.

الجوادي كان قال في تصريحاته، إنه لم يكن مترجمًا فقط لمارسيل كولر بل كان مساعدًا للمدرب السويسري بحكم أنه حصل علي دورات تدريبية عديدة في ألمانيا لكن النادي حين أعلن عن تعيينه تم حصره في دور"المترجم" فقط.

شركة الكرة ترفض التعليق

محمد المحمودي مذيع برنامج "الهداف" علي قناة أون تايم سبورتس والذي استضاف خالد الجوادي، عاد في اليوم التالي من الحلقة وقال إن شركة الكرة بالأهلي رفضت التعليق علي ما إذا كان الجوادي مساعد لكولر أم مترجم فقط وقالوا إن هذا أمر خاص بلجنة التخطيط.

المحمودي أوضح أيضًا : تواصلنا مع إدارة الإعلام في الأهلي والتي قالت إن خالد الجوادي كان مترجما فقط لكولر ولم يكن مساعده والدليل علي ذلك أن مجلس الإدارة حين وافق علي الاستقالة كان نص البيان الذي خرج لوسائل الإعلام : قبول استقالة  مترجم كولر وليس مساعده" .

كهربا غاضب

وبعيدا عن المحمودي فإن مصدر داخل الأهلي قال لـ"تليجراف مصر" : الجوادي لم يكن مساعدًا لمارسيل كولر بدليل أنه كان من المفترض أن يجلس مع سامي قمصان علي الدكة حين سافر كولر لبلاده وهذا لم يحدث لأنه كان مترجمًا فقط كما مذكور في السكور شيت.

وأوضح المصدر: محمود عبد المنعم كهربا غاضب جدًا من تصريحات الجوادي التي قال فيها إن مارسيل كولر يري أن جناح الأهلي لا يتدرب بنفس الجودة مؤخرًا خصوصًا بعد انتهاء أزمة الغرامة المالية التي سددها لنادي الزمالك.

 

 

 

search