الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

في خيمة بدوية.. محافظ البحيرة تبحث شكاوى مواطني وادي النطرون

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

إسلام أبو الوفا

A A

التقت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، عددًا من أهالي ومواطني مدينة وادي النطرون، للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، بإحدى الخيم البدوية بالمدينة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة، والمهندس السيد حمزة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

وأكدت محافظ البحيرة، خلال اللقاء على قيام كافة قيادات وأجهزة المحافظة بالمتابعة الدورية لاحتياجات المواطنين أولًا بأول من خلال الجولات الميدانية واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، لبحث احتياجاتهم على أرض الواقع، مؤكدةً على الطابع الخاص والمتميز لمدينة وادي النطرون وما تذخر به من إمكانيات وقدرات طبيعية وبشرية، فضلًا عن مكانتها التاريخية التي جعلتها في مصاف المدن السياحية الواعدة. 

واستمعت محافظ البحيرة إلى مداخلات متنوعة من أبناء المدينة استعرضوا من خلالها مطالبهم واحتياجاتهم، وأكدت على الاستجابة الفورية لكافة مطالب المواطنين.

وأوضحت أنه سيتم توفير مكان جديد لإنشاء فرع للهيئة العامة للتأمين الصحي لتقديم خدمات التأمين الصحي بنطاق المدينة، مع توفير مكان بديل بشكل مؤقت لتقديم الخدمة للمواطنين على أعلى مستوى لحين إنشاء المقر الجديد. 

كما أكدت أنه سيتم إعادة النظر ودراسة وبحث كافة الطلبات المقدمة من المواطنين وتنفيذها والعمل علي حلها فى أسرع وقت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، كما وجهت بعمل ملف خاص بقري الخريجين للعمل على حل كافة المشاكل المتعلقة والخاصة بهم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

search