الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:43 ص

الأهلي يكسر "عادة تاريخية" في الترحيب بـ وسام أبو علي

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

هيثم موسى

A A

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تواجد اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، الذي تعاقد معه المارد الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف، قادماً من سيريوس السويدي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري. 

وعلى عكس المعتاد، تخلى الأهلي على عادة  الترحيب الخاصة باللاعبين الجدد، وهي السير وسط ممر شرفي من اللاعبين، ولكن ليس لتحيته بل استقباله بالطريقة الخاصة (الضرب بشدة على الظهر).

 وسام أبوعلي في تدريبات الأهلي 

وخلال تواجد وسام أبو علي الأول في مران الأهلي مساء اليوم، لم يجري التعامل معه مثل باقي الصفقات الجديدة، وتم التصفيق له ومداعبته بلمسات خفيفة من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتعد فقرة الترحيب باللاعبين الجدد “عادة تاريخية” في النادي الأهلي وجرى تخطيها اليوم من أجل اللاعب الفلسطيني. 

وسام أبوعلي مع لاعبي الأهلي 

أرقام أبو علي

لعب وسام أبو علي خلال مسيرته الاحترافية 176 مباراة، في جميع المسابقات حتى هذه اللحظة، سجل خلالها 73 هدفًا، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

بدأ رحلته الاحترافية مع فريق ألبورج الدنماركي في 2016، ثم انتقل إلى نادي فيندسيسيل، ومنه إلى فريق سيليبورج، وأخيرًا انضم لـسيريوس فوتبول السويدي العام الماضي.

الترحيب بوسام أبوعلي في الأهلي 

وخاض وسام أبو علي مع سيريوس السويدي، 16 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في إحراز 10 أهداف، وصنع هدفًا.

ثمن الصفقة

وأعلن النادي الأهلي، التعاقد مع لاعب نادي سيريوس السويدي، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، مدة 4 سنوات ونصف.

وعلم “تليجراف مصر” أن الصفقة كلفت خزينة الأهلي مليون ونصف المليون دولار، بجانب 600 ألف دولار أخرى عبارة عن امتيازات، ستوضع في عقد اللاعب، منها نسبة المشاركة في عدد معين من المباريات وتسجيل عدد معين من الأهداف.

ويُعد أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أفضل المهاجمين في الدوري السويدي هذا الموسم.

انضم صاحب الأصول الفلسطينية إلى فريق سيريس السويدي بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال موسم الانتقالات الصيف الماضي.

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

search