الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

توفي بالسرطان.. وفد أزهري يقدم التعازي لأسرة رابع أوائل الثانوية

وفد أزهري يقدم واجب العزاء

وفد أزهري يقدم واجب العزاء

القليوبية- أحمد خطاب

A A

قدم وفد الأزهر الشريف تعازيه لأسرة الطالب ياسر إبراهيم، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية “من ذوي البصائر” في الشهادة الثانوية الأزهرية، الذي وافته المنية، أمس الثلاثاء، بعد صراع ومعاناة مع مرض السرطان

وعبر الوفد عن خالص المواساة، وصادق الدعوات للفقيد الراحل وأحبائه، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويجعل مرضه وتفوقه العلمي شفيعًا له، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسُّلوان. {إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}. 

وجاء ذلك بعدما كلف شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر  أحمد الطيب، اليوم، وفدًا من قطاع المعاهد الأزهريّة، برئاسة الشيخ فواز عبادي، رئيس منطقة القاهرة الأزهريّة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب إبراهيم ياسر إبراهيم، رابع أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من ذوي البصائر على مستوى الجمهورية، والذي وافته المنية، بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة رابع الثانوية الأزهرية

قدم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، التعازي لأسرة الطالب ياسر إبراهيم، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية على أصحاب ذوي البصائر في الشهادة الثانوية الأزهرية، الذي وافته المنية، أمس الثلاثاء، بعد صراع ومعاناة مع مرض السرطان.

وقال في بيان، “أدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسُّلوان”.

وكلف الإمام الأكبر وفدًا من قطاع المعاهد الأزهرية، بتقديم واجب العزاء ومواساة أسرة الطالب.

وفاة الطالب ياسر إبراهيم

وكان الطالب ياسر إبراهيم، عاش معاناة مريرة قضاها مع مرض السرطان، فقد فيها البصر وسار في رحلته بين العلاج الكيماوي، والمذاكرة، ثم تفاقم وضعه الصحي خلال الساعات الأخيرة، وغيبه الموت قبل أن يستكمل رحلة تفوقه في العام الدراسي الجديد.

search