الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

"وكيلي ورطني".. حسام أشرف يكشف كواليس خطيرة في أزمة قيد الزمالك

حسام أشرف

حسام أشرف

هيثم موسى

A A

أكد حسام أشرف مهاجم الزمالك، العائد من الإعارة لدى فريق بلدية المحلة، أنه تعرض لظلم كبير، في أزمته الشهيرة التي تسببت في إيقاف قيد نادي الزمالك. 

وكان حسام أشرف قد تسبب في أزمة كبيرة لنادي الزمالك، بعد توقيعه لإحدى الأكاديميات الكاميرونية من أجل تسوقيه في عام 2019، وقام بعدها بالتوقيع للزمالك أيضًا في عام 2020، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة وتم إيقاف القيد على إثرها. 

الأزمة التي واجهها الزمالك تسببت في أزمة قانونية، بسبب وجود شرط جزائي يبلغ 4 ملايين دولار. 

وقال حسام أشرف خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" إنه تعرض لظلم كبير وهجوم حاد من جماهير الزمالك بسبب تحمله أزمة الأبيض وإيقاف القيد. 

وأضاف مهاجم الزمالك أن سبب الأزمة يعود لـ وكيله الذي ورطه فيها، وجلب له عرضًا من أحد الأندية الكبرى في البرتغال، وبعدها تفاجأ بأن التفويض كان لشركة تسويق كاميرونية. 

وتابع حسام أشرف أن وكيله - الذي رفض ذكر اسمه- جلب له عرضًا من أحد أندية الدوري البرتغالي إعارة مع وجود بند أحقية الشراء بقيمة 400 ألف يورو، وبعد سؤاله عن هذا النادي لم يكن ضمن الأفضل. 

وواصل: "قمت بالتوقيع على نسختين من عقد الشركة الكاميرونية، وأبلغت الوكيل بأنه في حالة وصول العرض بشكل رسمي يمنحني النسخة الخاصة بي". 

وأردف "الوكيل أكد لي بأنه لا توجد أي مشكلة وسوف يقوم بنسخ تلك العقود، ويترك الأصول للاعب، لإبلاغ الشركة الخاص به بتلك الأمور وإتمام الصفقة للبرتغال". 

وأتم "ما قمت به كان غلط، ولكني لم أتوقع أن يستغل وكيلي صورة العقد ويرفع قضية ضدي، وأقسم بالله أن هناك مسؤولين داخل نادي الزمالك كانوا على علم  بتوقيعي لنادٍ آخر قبل أن أوقّع على العقد معهم، وكانت تجمعنا جلسات عديدة بينهم في تلك الفترة". 

search