الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

"من جحيم الزمالك إلى قمة الدوري المصري" بلحاج وحسام أشرف يتوهجان

أحمد بلحاج وحسام أشرف

أحمد بلحاج وحسام أشرف

محمود موسى

A A

يتقاسم الثنائي أحمد بلحاج وحسام أشرف صدارة هدافي الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 13 من مباريات دوري “نايل”.

ويتألق حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة المعار من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف في أول مواسمه في الدوري المصري.

فيما يواصل أحمد بلحاج تألقه في الدوري المصري بقميص سيراميكا كليوباترا، بعدما رحل أيضًا عن الفريق الأبيض دون حصوله على فرصة حقيقية، ليرحل إلى الجونة ثم انتقل إلى سيراميكا كليوباترا.

ولعب بلحاج 15 مباراة هذا الموسم بشكل عام مع سيراميكا، إذ سجل 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وإجمالا، خاض بلحاج 34 مباراة في الدوري المصري سجل 12 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 

1.أحمد بلحاج (سيراميكا) - 8 أهداف

2.حسام أشرف (بلدية المحلة) - 8 أهداف

3.مصطفى زيكو (زد) - 7 أهداف

4.مابولولو (الاتحاد السكندري) - 6 أهداف

5.فادي فريد (سموحة) - 5 أهداف

أهداف سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المجلة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا كبيرا على حساب مضيفه بلدية المحلة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل"، على ملعب غزل المحلة.

وتقدم حسام أشرف المعار من الزمالك للبلدية في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ثم تقدم صديق أوجولا للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا في الدقيقة 61، قبل أن يقلص حسام أشرف النتيجة بتسجيل الهدف الثاني له وللبلدية في الدقيقة 70، وبعدها بدقيقتين سجل رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا بالدقيقة 72.

وعاد محمد صابر ليضيف الهدف الثالث للبلدية في الدقيقة 90+4، قبل أن يحرز مروان عثمان الهدف الخامس لسيراميكا في الدقيقة 90+6، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-3.

وبنتجة مباراة اليوم ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 18 نقطة، احتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف فقط قبل طلائع الجيش وسموحة، بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة بالمركز الثاني عشر.


 

search