الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

للشكاوى والمقترحات.. محافظ القليوبية يجتمع بالمواطنين كل ثلاثاء

جانب من لقاء المحافظ مع أحد المواطنين

جانب من لقاء المحافظ مع أحد المواطنين

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قرر محافظ القليوبية، المهندس أيمن عطية، عقد لقاء دوري مع المواطنين، على مستوى مراكز المحافظة، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع،  لبحث الشكاوى ومناقشة مقترحات المواطنين بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة.

وسيكون اللقاء عبارة عن مقابلة مع 30 مواطنًا، طبقًا لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجى، وستكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة في بنها لمراكز ومدن "بنها وكفر شكر وطوخ وقها"، وفي شبرا لمراكز ومدن "أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية"، وفي الخانكة لمراكز ومدن "الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور".

وواصل المهندس أيمن عطية، عقد لقاء المواطنين الأسبوعي بمدينة شبرا الخيمة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مدن القناطر، وقليوب، وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها.

واستمع المحافظ المشكلات ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها في أسرع وقت ممكن، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات، واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية كما تم توفير فرصة عمل.

وأكد أهمية مطالب المواطنين، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، ووجه بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.

ووجه إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

search