السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

أزمة جديدة في معسكر الفراعنة بسبب بيراميدز

منتخب مصر - أرشيفية

منتخب مصر - أرشيفية

محمد فتحي

A A

يواجه الجهاز الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن أزمة جديدة داخل صفوف الفراعنة ذلك قبل الدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهتي الرأس الأخضر وبتسوانا المحدد لهما 6 و10 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها المغرب 2025.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن الأزمة هي رفض إدارة بيراميدز التفريط في لاعبيها قبل مواجهة زد إف سي، في نهائي كأس مصر المحدد لها الجمعة المقبل.

جهاز المنتخب محتار

وأضاف المصدر أن الجهاز الفنى في حيرة كبيرة بسبب المحترفين ولاعبي بيراميدز فضلا عن عدم جاهزية لاعبي الأهلي والزمالك بعد حصول الدوليين على راحة سلبية بسبب اعتذار الأول عن عدم المشاركة في كأس مصر وتوديع الأبيض المسابقة .

وأشار إلى أن المدير الفني حسام حسن رفض كل محاولات مسئولي اتحاد الكرة بتأجيل معسكر الفراعنة ليوم 1 سبتمبر المقبل حتى انضمام كافة اللاعبين وهذا ما يحدث في العالم كله.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق تدريباته باستاد السلام، ثم يخوض آخر مرانيين له على ملعب استاد القاهرة الدولي، الذي يشهد حاليا عملية إصلاح لأرضيته العشبية.

تجدر  الإشارة إلى أن عقد الفراعنة سيكتمل 3 سبتمبر المقبل بانضمام محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي حيث سيصل القاهرة بعد انتهاء ارتباطه بلقاء الريدز مع مانشستر يونايتد المحدد له الأحد المقبل.

ويتأهب حسام حسن، لتحقيق بداية قوية أمام كاب فيردي وحشد المدير الفني القوة الضاربة فى قائمة الفراعنة لحصد أول 6 نقاط في مشوار المنتخب.

وكان حسام حسن قد ضم لاعبى المنتخب الأولمبي لسد العجز وتعويض الغيابات، وتحديدا محمد شحاتة فى الجبهة اليمنى، وأحمد نبيل كوكا فى الجبهة اليسرى، نظرا لغياب أحمد فتوح وعمر كمال عبد الواحد، كما ضم أسامة فيصل لتدعيم الهجوم وحمزة علاء لتعزيز مركز حراسة المرمى.

ويعتبر محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأقرب لحراسة عرين منتخب مصر أمام كاب فيردي وبتسوانا نظرا لخبراته الكبيرة فضلا عن جاهزيته. 
وسبق واعتمد حسام حسن على الشناوي في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد عودته من الإصابة، نظراً لخبراته الدولية الكبيرة والتى تقربه من الحفاظ على مكانه فى تشكيل المنتخب أمام كاب فيردى وبتسوانا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search