الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

بسبب الأهلي والزمالك.. انطلاق معسكر منتخب مصر بـ6 لاعبين

لاعبو المنتخب الوطني

لاعبو المنتخب الوطني

كريم عبدالكريم

A A

انطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام حسن، اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمبارياته المرتقبة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تُقام في المغرب.

يأتي المعسكر استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، المقرر لهما يوما 6 و10 سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لتصفيات الأمم الأفريقية المغرب 2025.

وشهد المعسكر انضمام 6 لاعبين حتى الآن، وهم: حمدي فتحي، المهدي سليمان، محمد الشامي، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، وأسامة فيصل، وهم يتواجدون الآن في أحد فنادق القاهرة.

وكان اتحاد الكرة أبلغ جميع الأندية بانطلاق معسكر المنتخب 28 أغسطس الجاري، بناء على رغبة من حسام حسن، إلا أن ناديي الأهلي والزمالك رفضا المقترح، وأكدا على إرسال اللاعبين في الأجندة الدولية مطلع سبتمبر المقبل. 

27 لاعب في قائمة حسام حسن

وشهدت قائمة المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن وجود 27 لاعبًا استعدادًا لمباراتي بتسوانا وكاب فيردي.

وجاء في اختيارات حسام حسن:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، وإبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامه فيصل.

المواعيد الكاملة لتدريبات ومباريات منتخب مصر

وكشف مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إبراهيم حسن، موعد انطلاق تدريبات منتخبنا الوطني المصري استعدادًا لمواجهتي بتسوانا وكاب فردي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقال إبراهيم حسن إن الفريق سيخوض تدريباته على استاد السلام في المعسكر المقرر انطلاقه يوم 28 أغسطس الجاري في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وتابع حسن أن الفريق سيتدرب باستاد السلام حتى يوم 1 سبتمبر على أن يخوض تدريباته بداية من يوم 2 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي حتى موعد مباراة كاب فيردي، بسبب أعمال الصيانة الموجودة بالاستاد خلال الوقت الحالي.

وأضاف مدير منتخب مصر أن استاد القاهرة الدولي سيستضيف يوم 6 سبتمبر مباراة كاب فيردي، على أن يواجه بتسوانا يوم 10سبتمبر علة ملعب الأخير.

search