الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

نجوى فؤاد: نزار الفارس "مش من بقية أهلي عشان يصرف عليّ"

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

سعد نبيل

A A

اثار البرومو التشويقي لحلقة الفنانة نجوى فؤاد ببرنامج “تابوو”، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب كشفها عن رغبتها في ارتداء الحجاب.

وقالت نجوى فؤاد، لـ"تليجراف مصر"، إن رغبتها في ارتداء أمر طبيعي وهام، لافتة إلى أنها ستأخذ هذه الخطوة في حاله وجود دخل شهري لها تستطيع أن تنفق على نفسها منه، وقتها ستعتزل الفن وترتدي الحجاب.

نجوى فؤاد

راتب شهري مقابل ارتداء الحجاب

وكان الإعلامي نزار الفارس، عرض على الفنانة نجوى فؤاد، أن يتكفل بالإنفاق عليها براتب شهري، مقابل أن ترتدي الحجاب، قائلا: “كام يكفيك بالشهر ونلتزم بالحجاب؟”، لترد عليه: “وفرلي أعيش وافتح بيتي كويس، وهتحجب”. 

 

الحجاب يتعارض مع الفن

وتابعت أن ارتداء الحجاب والالتزام الديني، يتعارض مع مهنة الفن، مؤكدة أن ما حدث خلال حقله الفارس، مجرد مشهد ضمن أحداث الحلقة فقط.

نجوى فؤاد


مش من بقيت أهلي

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد، قائلة: "نزار الفارس إنسان وإعلامي ذوق، ومشكور على اللفته الجميلة دي، لكن هو مش من بقية أهلي عشان يتكفل بفلوس ليّ عشان أتحجب”.

رفض عروض بسبب حالتها الصحية

على صعيد آخر كشفت نجوى فؤاد، أن هناك عروض فنيه كثيره تعرض عليها، ولكنها ترفض لعدم قدرتها البدنية على العمل في الوقت الحالي.

نجوى فؤاد

أزمة نجوى فؤاد الصحية

وتعرضت نجوى فؤاد لآلام في الظهر لفترة طويلة، نتج عنها التهابات شديدة في العصب، مما استلزم علاجًا طبيعيًا مكثفًا وخضوعها لعملية جراحية، ثم أعلنت تحسن حالتها الصحية وقدرتها على المشي بشكل طبيعي بعد العلاجات التي خضعت لها.

نجوى فؤاد

600 جنيه من النقابة

طلبت نجوى وهي على فراش المرض من الجميع، رعاية الفنانين الذين قدموا للفن الكثير ولم يجدوا المقابل مع تقدم العمر، وقالت إن النقابة لا تقوم برعايتها وأقرانها لا يسألون عنها، بل إن النقيب، أشرف زكي، أخبرها أن النقابة قد تصرف لها 600 جنيه شهريا.

search