الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

محمد عبد المنعم يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

كريم عبدالكريم

A A

وجه محمد عبد المنعم، “رسالة وداع” إلى جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته، معلنا نهاية 15 عامًا كانت مليئة بـ"التفاني والنجاحات". 

وعبر عبد المنعم في رسالة وداعية مؤثرة لجمهور الأهلي، عن مشاعره العميقة وفخره بكونه جزء من “الكيان العظيم”.

حديث عبدالمنعم لجمهور الأهلي

بدأ عبد المنعم حديثه بالتأكيد على تحقيق حلم طفولته بارتداء قميص الأهلي، مؤكدًا أن اللحظة التي ارتدى فيها القميص الأحمر للمرة الأولى كانت لحظة لا تُنسى، وكل تمريرة وهدف بقدميه كانا مليئين بالعواطف والذكريات التي ستظل معه دائمًا. 

توجه المدافع بشكره للجماهير التي كانت دائمًا داعمة له، ولإدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، الذي وصفه بأنه كان السند والداعم في الأوقات الصعبة، أيضا لزملائه اللاعبين على مشاركتهم في الرحلة الحافلة بالإنجازات والتحديات.

اختتم عبد المنعم رسالته بالتأكيد على أن النادي الأهلي “كان أكثر من مجرد فريق بالنسبة له، بل كان بمثابة العائلة وملعب الأحلام الذي تحقق فيه حلمه”، وعبر عن امتنانه العميق لكل لحظة قضاها مع النادي، مؤكدًا أنه سيظل دائمًا فخورًا بكونه جزءًا من الأهلي.

وانتقل محمد عبد المنعم من صفوف النادي الأهلي إلى فريق نيس الفرنسي، لمدة أربعة سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قيمة صفقة عبدالمنعم

ووفقًا للصحفي سانتي عونا من "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن إدارة نادي نيس ستدفع للنادي الأهلي 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت، كما أن عبدالمنعم ينتظر التأشيرة فقط للسفر لفرنسا والتوقيع مع نيس حتى 2028.

أرقام عبدالمنعم مع الأهلي

وشارك عبد المنعم مع الأهلي في 155 مباراة سجل خلالها 10 أهداف في جميع المسابقات.

كما مثل عبدالمنعم منتخب مصر خلال 25 مباراة سجل خلالها هدفين، وكان من أفضل العناصر خلال السنوات الثلاثة الأخيرة.

search