الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

كان على بعد خطوة.. الزمالك يكشف سبب فشل صفقة البركاوي

أحمد سالم

أحمد سالم

ناريمان ياسر

A A

كشف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أحمد سالم، سبب فشل صفقة المهاجم المغربي كريم البركاوي، الذي كانت تفصله خطوة واحدة عن الانضمام للفريق.

وقال سالم في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن فريق الرائد السعودي دخل على الخط وقدم عرضا مغريا للبركاوي أفشل الصفقة، بعدما كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من إتمام التعاقد معه.

أضاف، “اللاعب يعاني من ظروف خاصة وهي مرض والده”، مؤكدا في الوقت ذاته أنه اللاعب لم يطلب طائرة خاصة لعلاج والده، كشرط  لإتمام التعاقد مع الزمالك.

البركاوي 28 عامًا، انضم إلى الرائد السعودي في 2020، من حسنية أغادير المغربي، وبات لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع النادي السعودي هذا الصيف.

أبرز المواهب الشابة

يعتبر البركاوي أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري السعودي، وقد أثبت جدارته خلال الفترة التي قضاها مع الرائد، ويتميز اللاعب بقدراته الهجومية الفائقة وسرعته العالية، مما كان يجعله إضافة قوية لخط هجوم الزمالك.


بنتايك يخضع للكشف الطبي

وفي سياق آخر يخضع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان للكشف الطبي مع الزمالك اليوم، تمهيدا لتوقيعه الرسمي ليصبح أولى صفقات الفريق الصيفية للموسم المقبل، لتعويض غياب ظهير الفريق الأساسي أحمد فتوح بعد أزمة حبسه.

وتم الاتفاق بين الزمالك وسانت إيتيان على استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 200 ألف يورو، مع بند أحقية الشراء.

search