الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

أهم أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. افتح الرابط

طالبة تؤدي الامتحان

طالبة تؤدي الامتحان

إيمان رزق

A A

تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي، للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، بمحافظة الجيزة، غدا السبت، الموافق 13 يناير 2024.

قال مصدر مسئول بوازارة التعليم، لـ"تليجراف مصر"، إن امتحانات الصف الثاني الثانوي تعقد إلكترونيا للطلاب الذين تسلموا التابلت في المدارس المجهزة بالنبية التكنولوجية والتي لا توجد بها أي أعطال، وورقيا للمدارس غير المجهزة أو بها أعطال فنية أو الطلاب الذين لم يتسلموا تابلت على مستوى الإدارة التعليمية.

اختبارات تجريبية 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، نماذج استرشادية كاختبارات تجريبية للصف الثاني الثانوي، على الموقع  الإلكتروني للوزارة، لتدريبهم على حل امتحانات كبروفة قبل الامتحانات، كما وفرت ملخصا لجميع  المواد الدراسية وأهم الأسئلة، لمساعدة الطلاب على تحصيل الدرجات.

وأكدت الوزارة أنه جرى إعداد هذه الاختبارات من أفضل المعلمين لهذه المواد، ويمكن للطالب معرفة أهم الأسئلة لكل مادة دراسية قبل الامتحانات، من هـنــا 

تحديث التابلت

وحذرت المدارس الثانوية، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طلاب الصف الثاني الثانوي من عدم تحديث نظام التشغيل في التابلت، حتى يتمكنوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024

وشددت المدارس الثانوية، على طلاب الصف الثاني الثانوي، بضرورة التأكد من تحديث نظام التشغيل في التابلت، والتأكد من أن منصة الامتحان محدثة على آخر تحديث وهو 1.8.19.

وأوضحت، أنه بدون هذا التحديث لن يتمكن الطالب من الامتحان، وفي حالة فتح المنصة وظهور أن التحديث لم يتم، على الطالب التوجه إلى برنامج Knox Mange ومن ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يسار الشاشة ومنها الضغط علي Reload Device Command عدة مرات متتالية.

وبعد ذلك، يضغط الطالب على آخر اختيار بالقائمة وهو About، ستظهر رسالة Update، يتم الضغط عليها، وسيتم التحديث تلقائيًا بشرط ربط الجهاز بالإنترنت.

search