الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

"اتصوروا فيديو".. ضبط "لصوص مواتير المياه" بالمقطم

لصان يسرقان مواتير مياه

لصان يسرقان مواتير مياه

عزت جمعة

A A

بعد انتشار فيديو يوثق لحظة سرقة موتور مياه من إحدى العمارات في منطقة المقطم، ألقت شرطة القاهرة القبض على اثنين قالت إنهما بطلا فيديو السرقة، وإنهما اعتادا سرقة مواتير المياه.

وأكدت الشرطة في بيان رسمي لها، أنه تم تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، متضمناً تضرر أحد الأشخاص من سرقة عداد المياه الخاص بإحدى الشقق السكنية في المقطم.

وأضاف البيان أنه بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما عاطل وسائق، مقيمان في المقطم، وأنهما أقرا بإرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 أشخاص لارتكابهم جرائم سرقات هواتف وفيلا في منطقتي مصر القديمة وعابدين بالقاهرة.

البداية عندما تم ضبط عاملين بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزتهما عددًا من الأجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية مجهولة المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل فيلا تقع بدائرة قسم شرطة المقطم.

المتهمان

كما تم ضبط قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" أثناء توصيلها إلى إحدى المناطق بدائرة القسم.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصّص في سرقة الهواتف المحمولة "بأسلوب الخطف" باستخدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية، تم ضبطها، وأقر التهم بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search