الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

ضبط أجنبيين أثناء سرقة فاكهة من محطة زراعية ببولاق الدكرور

ضبط متهم - أرشيفية

ضبط متهم - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على اثنين يحملان جنسية دولة عربية، أثناء قفزهما من أعلى سور محطة التجارب الزراعية التابعة لكلية الزراعة بمنطقة بولاق الدكرور، حيث كانا يسرقان الفاكهة.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، مفاده تلقي بلاغ من أمن محطة التجارب الزراعية التابعة لكلية الزراعة بضبط شخصين أثناء، قفزهما من سور المحطة لسرقة أشجار الفاكهة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم ضبط “محمد.أ” (33 عامًا)، فران، و"آسر.م" (36 عامًا)، عامل، وأقروا بسرقة بعض الفاكهة من المحطة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 4 أشخاص لارتكابهم جرائم سرقات هواتف وفيلا في منطقتي مصر القديمة وعابدين بالقاهرة.

البداية عندما تم ضبط عاملين بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزتهما عددًا من الأجهزة المنزلية والمتعلقات الشخصية مجهولة المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل فيلا تقع بدائرة قسم شرطة المقطم.

المتهمان

كما تم ضبط قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامه بسرقة هاتف محمول من سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" أثناء توصيلها إلى إحدى المناطق بدائرة القسم.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي تخصّص في سرقة الهواتف المحمولة "بأسلوب الخطف" باستخدام دراجة نارية بدون لوحات معدنية، تم ضبطها، وأقر التهم بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search