الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

"الحلم" في يد بيراميدز.. سبب فشل انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

كريم عبدالكريم

A A

أصبح حلم لاعب نادي بيراميدز، إبراهيم عادل، بالاحتراف الخارجي مهددا بالفشل، بعدما رفض ناديه صفقة انتقاله إلى نادي خيتافي الأسباني، على سبيل الإعارة.   

وكشف مصدر مقرب من إبراهيم عادل، أن الأسباب التي أدت إلى فشل صفقة انتقال اللعب إلى الدوري الأسباني، تتعلق باختلافات واضحة بين نادي بيراميدز وخيتافي حول شروط الصفقة.

أضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه بيراميدز كان متمسكًا ببيع إبراهيم عادل بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة كما عرض الفريق الإسباني، رغبة في الحصول على مبلغ بيع مباشر بدلاً من الإعارة مع خيار الشراء لاحقًا.

أوضح، “النادي الأسباني كان متمسكًا بخيار استعارة اللاعب في الموسم الأول مع إمكانية شراء عقده مقابل 5 ملايين يورو في نهاية الموسم”.

أكد المصدر أن اللاعب كان متمسكا بالفرصة وحاول تقريب وجهات النظر من خلال عرض على مسؤولي بيراميدز بالتنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي كجزء من محاولة تسوية الخلافات، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، ما أدى إلى فشل الصفقة في النهاية.

بيراميدز يحاول الحفاظ على القوام الأساسي

ويحاول فريق بيراميدز تدعيم الفريق والحفاظ على القوام الأساسي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا الفريق سوف يخوص العديد من المواجهات القوية بداية من الموسم المقبل.

بيراميدز يشارك في دوري الأبطال

ويشارك الفريق السماوي، هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الحصول على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

رقام تهديفية مميزة

سجل قائد المنتخب الأولمبي، 34 هدفًا بشكل عام مع بيراميدز في مختلف البطولات، وصنع 11 هدفًا آخرين مع الفريق، الأمر الذي يعكس فاعليته الهجومية.

وعلى صعيد مسابقة الدوري، لعب عادل 96 مباراة، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 9 آخرين، وكان على بعد خطوات من التتويج باللقب في الموسم المنصرم.

ظهور أفريقي لافت

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لعب إبراهيم عادل 25 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين لزملائه في الفريق.

البطولة الثالثة التي ساهم فيها إبراهيم عادل تهديفيًا مع بيراميدز، هي دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك في 5 مباريات سجل خلالها هدف وحيد.

search