الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:10 ص

قرار قضائي بشأن المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا

سرقة فيلا محمد ابو العلا

سرقة فيلا محمد ابو العلا

مصطفى منازع

A A

قررت نيابة الشيخ زايد، حبس المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة والتحفظ على نسخة منها، وكشفت عن لحظة دخول وخروج المتهم للفلا الخاصة بلاعب الزمالك.

واستدعت النيابة، أفراد أمن الكمباوند الشاهدين على الواقعة لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات جريمة السرقة.

اعترف المتهم، أمام فريق من النيابة العامة، بسرقة الفيلا والتسلل من أعلى سور الفيلا، بعدما تأكد من عدم تواجد أحد بداخلها.

أكد المتهم أنه استولى على جهاز كمبيوتر، لاب توب وجهاز ألعاب بلاي ستيشن وبعض الأموال.

وكان تلقى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من قسم شرطة الشيخ زايد يفيد سرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة لاب توب وأموال من داخل الفيلا، بإجراء التحريات، وأن عاطل وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه. 

لصوص مواتير المياه

وفي واقعة أخرى، انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة سرقة موتور مياه من إحدى العمارات في منطقة المقطم، ألقت شرطة القاهرة القبض على اثنين قالت إنهما بطلا فيديو السرقة، وإنهما اعتادا سرقة مواتير المياه.

أكدت الشرطة في بيان رسمي لها، أنه تم تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمناً تضرر أحد الأشخاص من سرقة عداد المياه الخاص بإحدى الشقق السكنية في المقطم.

أضاف البيان أنه بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما عاطل وسائق، مقيمان في المقطم، وأنهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

search