الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

محمود بنتايك.. الزمالك يعلن أول صفقاته خلال ساعات (خاص)

محمود بنتايك - أرشيفية

محمود بنتايك - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

ساعات تفصل المغربي محمود بنتايك، لاعب سانت ايتيان الفرنسي، عن الانتقال الرسمي إلى نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وتوصل نادي الزمالك لاتفاق مع الظهير المغربي، المنتظر أن يعوض غياب أحمد فتوح عن المشاركة، بسبب أزمة حبسه الأخيرة.

 وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن الدولي المغربي محمود بنتايك خضع اليوم لجلسة تصوير، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

وفي وقت سابق، علم “تليجراف مصر” أن بنتايك ظهر رفقة وكيله في نادي الزمالك لإجراء الفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.

يأتي ذلك قبل الإعلان عن توقيع عقود انضمامه للفارس الأبيض، وإعلان التعاقد معه بشكل رسمي، قادما من النادي الفرنسي.

معلومات عن محمود بنتايك

-من مواليد 30 أكتوبر 1999 بالدار البيضاء

-يشغل مركز الظهير الأيسر

-خاض مع الرجاء 37 مباراة سجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

-شارك بقميص الاتحاد البيضاوي 6 مباريات سجل 3 أهداف وصنع هدفًا.

-مع سانت إيتيان خاض 23 مباراة سجل هدفا وصنع مثله.

تفاصيل الأزمة الصحية لحسين لبيب

كان تعرض حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الأزمات الأخيرة التي ضربت النادي.

وكان الزمالك تعرض للعديد من الأزمات خلال الأيام الماضية، أبرزها عدم إنهاء أزمة القيد حتى الآن، وعدم اكتمال العديد من الصفقات على رأسها أشرف بن شرقي، بجانب النتائج السلبية التي لازمت الأبيض بجميع البطولات.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "حسين لبيب تعرض لوعكة صحية بسبب الضغوطات والأزمات المتتالية داخل النادي، إذ يستقبل أزمة كل دقيقة مما سبب إرهاقًا لجميع أعضاء المجلس".

وأضاف المصدر، "دخل حسين لبيب المستشفى عقب سقوطه بسبب الإرهاق، ولكنه خرج والأمور تتجه للأحسن، ونحاول إبعاده عن المشاكل لعدم دخوله في أزمات صحية جديدة".

ومن ناحية أخرى، دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع صديق إيجولا، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

search