الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:59 ص

قبل انطلاقها.. الالاف يتوافدون على حفلة ويجز بالعلمين

ويجز

ويجز

سعد نبيل

A A

تشهد بوابات حفل مطرب الراب ويجز، المقام على خشبة مسرح أرينا، ضمن فاعليات الدورة الثانيه لمهرجان العلمين الجديدة، توافد عدد كبير من الجمهور وعشاقه.

وفتح الحفل أبوابه، منذ ساعات قليلة، ليستثبل ما يقرب من 5 آلاف من عشاق الرابر ممن حرصو على حضور الحفل من مختلف أنحاء مصر.

وعلى صعيد آخر كشف “ويجز”، في تصريحات سابقه له خلال لقائه على قناه “أون”، عن كواليس الحفله ووعده للجمهور بالعديد من المفاجآت.

الحفلة الأخيرة

كشف ويجز خلال تصريحاته، عن أن حفل “العلمين” سيكون الأخير له، قبل طرح ألبومه الجديد الذي يعمل منذ فترة على الانتهاء من أغنياته.

مهرجان العلمين

وعن مهرجان “العلمين”، قال: "مفيش أحلى من رملتنا ولا أحلى من مايتنا"، مشيرًا إلى شعوره بالراحة والسعادة في هذا المكان بفضل الطاقة الإيجابية التي يشعر بها.

وتطرق ويجز إلى سبب شهرته وحب الناس له، معتبرًا أن ذلك من توفيق الله، وأنه يسعى دائمًا للتعبير عن مشاعره بصدق، قائلاً، "طول ما الناس بيعجبها اللي بنقدمه، هنفضل شغالين".

نفاذ التذاكر


وعن نفاد تذاكر الحفل، أعرب ويجز عن سعادته، رغم أنه لم يتفاجئ بهذا الإقبال الكبير، وحول سر اختياره لأغانيه، قال “إن الإنسان قد يخطئ أحيانًا ويتعلم من أخطائه، وهذا ينعكس على موسيقاه”.

وفيما يتعلق بالأغنية التي ينتظرها الجمهور بشغف في الحفل، أشار ويجز إلى أن  أمنيته الشخصية “أن يجد نفسه على المسرح بمجرد إغلاق عينيه وفتحها”.

استعداده للحفل

على صعيد آخر كشف “ويجز”،  عن طقوسه قبل حفلاته، قائلا: أنه يغلق هاتفه في يوم الحفل ويبدأ يومه بالإفطار والتأمل، محاولًا الابتعاد عن أي ضغوط، حتى يكون في مزاج جيد ويقدم أفضل ما لديه على المسرح.

search