الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

مصطفى كامل في إجازة مفتوحة بسبب واقعة سرقة

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ميرونا سامي

A A

أعلن الفنان مصطفى كامل، عن تقدمه بإجازة مفتوحة، بسبب واقعة سرقة في نقابة المهن الموسيقية.

وكتب مصطفي كامل منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلاً: “السادة الزملاء المحترمون، تقدمت اليوم للسادة الزملاء أعضاء المجلس بإجازة مفتوحة لحين عودة المضبوطات وتحديد السارق”.

وأضاف: "زملائي بالمجلس جديرون بثقة الجميع، فقط أتابع لجنة الساحل الشمالي هذه الفترة وإعلان نتائج التحصيل التي بذلنا فيها مجهوداً يعلمه الله فقط".

منشور مصطفي كامل 

قرار وقف شاكوش

كان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، قرر تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى التحقيق، ووقفه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات، بسبب تصريحاته الأخيرة عن تونس.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفي: “وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة صوتًا وصورة لحسن شاكوش”.

أزعجني بشدة

وتابع: “أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسؤولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلًا، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح”.

تصوير فيديو اعتذار

وأضاف: “بروح الأب التي حاولت أن تكون سمة هذه المرحلة في إدارتي لشؤون النقابة سألته: (ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة)، وبرّر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء على لسانه من مبررات".

وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عمّا بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنى تام عنها".

search