الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

أغنية نجل مصطفى كامل "يلا ندلع".. "تجربة بروح أبوه"

مصطفى كامل وابنه فتحي

مصطفى كامل وابنه فتحي

سعد نبيل

A A

طرح فتحي نجل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، خلال الأيام الماضية، أولى أعماله الغنائية بعنوان “يلا ندلع”، وذلك عبر قناة مزيكا على “يوتيوب”.

تفاصيل “يلا ندلع”

غناء فتحي مصطفى كامل، كلمات الفنان مصطفى كامل، ألحان رامي المصري، توزيع أمير محروس.

ناقد موسيقي.. فتحي مصطفة كامل من حقه يغني

وقال الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، إن فتحي مصطفى كامل، من حقه أن يغني ما دامت الفرصة والإمكانيات متاحة لديه، ولكن ضروري الخروج من عباءة والده مصطفى كامل.

تجربة بروح والده

وتابع الناقد في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن الأغنية غير مناسبة للجيل الحالي، وبعيدة تمامًا عن سنه كشاب،  لافتًا إلى أن “يلا ندلع"، تجربة بروح وأفكار والده مصطفى كامل.

المغني المفضل لسائقي الميكروباصات

وأشار إلى أن مصطفى كامل فنان كبير وصاحب نجاحات كثيرة، سواء على مستوى التأليف أو الشعر أو الغناء أيضًا، وأنه كان من أشهر المغنيين والمفضل لدى سائقي الميكروباصات، قائلا: “مين ركب ميكروباص وملاقاش أغاني مصطفى كامل شغالة”.

وأكد أن مساندة مصطفى كامل لابنه طبيعية، ولكن بالشكل واللون الغنائي المناسب لجيله.

أحدث الألبومات

أحدث ألبومات الفنان مصطفى كامل حمل اسم "وجع قلبى"، وتضمن عددًا من الأغانى التي حققت نجاحًا كبيرًا منها، من بينها "اتعلمت من الليالى"، و"اسكت"، و"حلوة حياتى"، و"وجع قلبي".

 إعانة علاجية استثنائية

أعلن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن صرف إعانة علاجية استثنائية قيمتها 500 جنيه، لأعضاء النقابة ممن تخطت أعمارهم 70 عاماً.

وكتب كامل، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، "تقدمت بمقترح صرف مبلغ إعانة علاجية استثنائية بمبلغ 500 جنيه للزملاء الذين تخطت أعمارهم سن السبعون عاماً”.

تقدير وعرفان

أوضح، “أن هذه الإعانة العلاجية الاستثنائية تقدير وعرفان ومساندة ضرورية من النقابة لكل زميل تخطى سن السبعين عاماً من الأعضاء العاملين أو بالمعاش”.

search