الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

مصطفى كامل يقر 500 جنيه "إعانة" لـ"عواجيز الموسيقيين"

مصطفى كامل

مصطفى كامل

سعد نبيل

A A

أعلن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن صرف إعانة علاجية استثنائية قيمتها 500 جنيه، لأعضاء النقابة ممن تخطت أعمارهم 70 عاماً.

وكتب كامل، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، "تقدمت بمقترح صرف مبلغ إعانة علاجية استثنائية بمبلغ 500 جنيه للزملاء الذين تخطت أعمارهم سن السبعون عاماً”.

تقدير وعرفان

أوضح، “أن هذه الإعانة العلاجية الاستثنائيه تقدير وعرفان ومساندة ضرورية من النقابة لكل زميل تخطى سن السبعون عاماً من الأعضاء العاملين أو المعاش”.


تابع كامل، أنه أوصى نقباء الفروع ومجالس إدارتهم ورؤساء لجان العمل ومجالسهم باستقبال طلبات الممثلين ممن تخطت أعمارهم سن السبعون عاماً، على أن يجري حصر هذه الطلبات لصرف الإعانة مع بداية شهر سبتمبر المقبل.


 

هفرم الحرامية

مؤخرًا، وجه نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، تهديدات مباشرة لكل من يثبت تورطه في الرشوة والتزوير داخل النقابة، مؤكدًا عزمه على كشف وفضح هؤلاء أمام الجميع ما لم يتراجعوا عن أفعالهم.

ونشر النقيب عبر صفحته على فيسبوك: “وعد وعهد أن أواصل ملاحقة كل الحرامية والمزورين والمرتشين وأتباعهم من المرتزقة والعواطلجية، الذين يحلمون بعودة النقابة إلى حالة ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم وأموالهم ودوائهم، ومعايا ربنا، مين معايا؟”.

أحدث الألبومات

أحدث  ألبومات الفنان مصطفى كامل حمل اسم "وجع قلبى"، وتضمن عددًا من الأغانى التي حققت نجاحًا كبيرًا منها، من بينها "اتعلمت من الليالى"، و"اسكت"، و"حلوة حياتى"، و"وجع قلبي".

search