الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

بينهم رجل أعمال.. صحفي يناشد "الداخلية" القبض على 5 أشخاص اعتدوا عليه

لحظة التعدي على صحفي

لحظة التعدي على صحفي

A A

ناشد الصحفي عمرو عطوة، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالقبض على مالكة سيارة و4 أشخاص تعدوا عليه، وتقديمهم إلى النيابة لتولي التحقيق، مؤكدا أن المتهم الرئيسي بالاعتداء عليه رجل أعمال يدعى "محمد. ا"، يعمل بمجال الاستثمار والبنوك، وعنوانه وعمله معلوم لدى الجميع.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها للقبض على المتهمين بالتعدي على الصحفي واحتجازه وتحطيم سيارته بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الشيخ زايد أول بلاغا من الصحفي عمرو عطوة، يفيد بتعدي سيدة و5 أشخاص عليه بالضرب واحتجازه وتحطيم سيارته الخاصة بدائرة القسم.

أوضح عطوة أنه في أثناء قيادته المركبة الخاصة به تصادم مع سيارة أخرى "ملاكي" تقودها سيدة تدعى "سارة. ح"، وعليه استدعت الثانية 5 أشخاص وتعدوا عليه بالضرب والسب واحتجزوه في الشارع 4 ساعات قبل وصول شرطة النجدة.

التعدي على صحفي

وفي أقواله، أكد الصحفي عمرو عطوة أنه حرر محضرا بقسم شرطة أول الشيخ زايد حمل رقم 3281 جنح، مؤكدا أن المتهمين حطموا سيارته بـ"الجنازير" ومارسوا عليه كل أشكال الإرهاب والتخويف، في أثناء عودته من أحد المستشفيات بالقرب من محل الواقعة.

وتمكنت وحدة مباحث الشيخ زايد من القبض على أحد المتهمين، وتكثف مباحث الجيزة جهودها للقبض على 4 هاربين بينهم قائدة السيارة التي اصطدمت به.

search