الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:51 م

حل أزمة إنضمام محمد عبدالمنعم إلي معسكر المنتخب (خاص)

محمد عبدالمنعم - أرشيفية

محمد عبدالمنعم - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

كشف مصدر من داخل الجهاز الفني  للمنتخب الوطني المصري، عن حل أزمة مدافع نيس الفرنسي المحترف المصري الجديد محمد عبدالمنعم، الخاصة بإنضمامه إلي معسكر منتخب مصر الخاص بمباراتي كاب فردي وبوتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكشف المصدر في تصريحات “لتليحراف مصر” أن مدير المنتخب إبراهيم حسن تواصل مع مسؤولي فريق نانت الفرنسي لبحث إنضمام عبدالمنعم لمعسكر المنتخب المقام حاليًا في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وتم الموافقة من قبل النادي الفرنسي على إنضمام اللاعب بداية من 2 سبتمبر المقبل.

و تعاقد فريق نيس الفرنسي مع محمد عبدالمنعم قادمًا من النادي الأهلي، لمدة أربعة مواسم.

ويتساءل جمهور الكرة المصرية، عن موعد أول مباراة يشارك فيها محمد عبدالمنعم مع فريقه الجديد في الدوري الفرنسي.

أول مباراة محتملة لـ عبدالمنعم

من المتوقع أن يشارك محمد عبدالمنعم في مباراة نيس المقبلة ضد أنجيه يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “ستاد رايموند كوبا”، هذه المباراة تأتي ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وقد يُشارك عبدالمنعم كبديل حسب قرار المدير الفني.

موقف نيس في الدوري

حاليًا، يحتل نيس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطة واحدة، بعد خوض مباراتين؛ تعادل في واحدة وتلقى هزيمة في الأخرى.

رقم قميص عبدالمنعم مع نيس

سيرتدي عبدالمنعم القميص رقم 5 مع فريقه الجديد نيس.

حديث عبدالمنعم لجمهور الأهلي

بدأ عبدالمنعم حديثه بالتأكيد على تحقيق حلم طفولته بارتداء قميص الأهلي، مؤكدًا أن اللحظة التي ارتدى فيها القميص الأحمر للمرة الأولى كانت لحظة لا تُنسى، وكل تمريرة وهدف بقدميه كانا مليئين بالعواطف والذكريات التي ستظل معه دائمًا.

توجه المدافع بشكره للجماهير التي كانت دائمًا داعمة له، ولإدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، الذي وصفه بأنه كان السند والداعم في الأوقات الصعبة، أيضا لزملائه اللاعبين على مشاركتهم في الرحلة الحافلة بالإنجازات والتحديات.

واختتم عبدالمنعم رسالته بالتأكيد على أن النادي الأهلي “كان أكثر من مجرد فريق بالنسبة له، بل كان بمثابة العائلة وملعب الأحلام الذي تحقق فيه حلمه”، وعبر عن امتنانه العميق لكل لحظة قضاها مع النادي، مؤكدًا أنه سيظل دائمًا فخورًا بكونه جزءًا من الأهلي.

وانتقل محمد عبدالمنعم من صفوف النادي الأهلي إلى فريق نيس الفرنسي، لمدة أربعة سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قيمة صفقة عبدالمنعم

ووفقًا للصحفي سانتي عونا من "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن إدارة نادي نيس ستدفع للنادي الأهلي 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت، كما أن عبدالمنعم ينتظر التأشيرة فقط للسفر لفرنسا والتوقيع مع نيس حتى 2028.

أرقام عبدالمنعم مع الأهلي

وشارك عبدالمنعم مع الأهلي في 155 مباراة سجل خلالها 10 أهداف في جميع المسابقات.

كما مثل عبدالمنعم منتخب مصر خلال 25 مباراة سجل خلالها هدفين، وكان من أفضل العناصر خلال السنوات الثلاثة الأخيرة

search