الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

تكفي مقارنتي بالأمير.. محمد صلاح يتحدث عن مرحلة ما بعد ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عمر

A A

قال لاعب ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر محمد صلاح، إنه يريد أن يتذكره الجميع في المدينة الإنجليزية بعد الرحيل، بأنه بذل جهدًا كبيرًا لأجل النادي.

أضاف صلاح في تصريحات عبر قناة "ليفربول" قبل مواجهة مانشستر يونايتد الأحد المقبل، "أتمنى أن يقول الجميع أني من أفضل اللاعبين الذين لعبوا في صفوف الفريق، وليس مهمًا أن يقولوا أني الأفضل، هذا قرارهم، لكن يكفي أن يقولوا واحد من الأفضل، ولا بأس أن يقارنونني بأمير ليفربول ستيفن جيرارد".

تابع، “حدثت لي تغييرات كثيرة منذ قدومي إلى هنا، وعشتُ في المدينة 8 سنوات وأصبح أطفالي من سكان ليفربول، ويتحدثون اللغة الإنجليزية بلكنة المدينة”.

صلاح الذي يعرف كرة القدم

اختتم محمد صلاح، “أصبحت لاعب ذو خبرة في الفريق، إذ تغير دوري في الملعب وخارجه، وبت على معرفة بكل شيء في اللعبة، وأكثر هدوءا، وعرفت كرة القدم أكثر من ذي قبل”.

القوس والسهم

وفي سياق آخر، كشف لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر محمد صلاح سابقًا، عن السبب الحقيق وراء احتفاله الأخير بـ"القوس والسهم"، مع تسجيله في انطلاقة مباريات “البريمير لييج”.

 قال صلاح في حوار مع "شبكة سكاي سبورت"، إن هذا الاحتفال كان مستوحى من مشاهدته لنهائي بطولة UFC للمصارعة، وأعجبه طريقة احتفال الفائز بالقوس والسهم.

أوضح، “كنت أتابع نهائي بطولة UFC ورأيت كيف احتفل أحد الفائزين بطريقة القوس والسهم، وأثارتني تلك الطريقة لأنها تجمع بين القوة والجمال”.

أضاف قائد الفراعنة، “احتفالي بهذا الشكل يعكس جزءًا من تراثنا الثقافي المصري، إذ كان للقوس والسهم مكانة كبيرة في حضارتنا القديمة، وقد تجد العديد من النقوش والرسومات على جدران المعابد والأهرامات التي تعبر عن هذه الطريقة”.

search