الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

بعد فوزه بكأس مصر.. بيراميدز ثالث المتأهلين للسوبر المصري

بيراميدز

بيراميدز

أحمد هيبه

A A

حجز فريق بيراميدز مقعده في بطولة كأس السوبر المصري لموسم 2024-2025 بعد فوزه بلقب كأس مصر لأول مرة في تاريخه، وذلك بتغلبه على فريق زد بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على ستاد برج العرب.

كأس السوبر المصري

بهذا الفوز، تأهل بيراميدز إلى كأس السوبر المصري، لينضم إلى الأهلي، بطل الدوري المصري، وسيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة المصرية. 

وتتأهب اللجنة المنظمة للبطولة للإعلان عن الفريق الرابع الذي سيشارك في البطولة، حيث تبقى بطاقة ذهبية واحدة سيتم تحديدها لاحقًا.

وتعتبر هذه البطاقة الفرصة الأخيرة لفريق الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري بعد فقدانه جميع الألقاب المحلية في موسم 2023-2024.

وفي هذا السياق، صرح رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن "كأس السوبر المصري سيقام في الإمارات في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل بمشاركة 4 أندية". 

وأضاف: "ستقام مباراتا نصف النهائي يوم 18 أكتوبر، فيما ستجري المباراة النهائية بين الفائزين في نصف النهائي يوم 21 أكتوبر، وذلك بنفس نظام النسخة الماضية". 

واختتم حديثه بالقول إن "الفريق الرابع الذي سيشارك في البطولة سيتم اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، ولم يتم تحديده حتى الآن".

search