الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

ضبط عاطل يبيع مستحضرات تجميل مجهولة بمنشأة ناصر

مستحضرات تجميل

مستحضرات تجميل

أحمد عادل

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عاطلا بحوزته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بمنشأة ناصر.
وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بقسم شرطة منشأة ناصر، تفيد بقيام عاطل ببيع مستحضرات تجميل مجهولة المصدر، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه وبحوزته عددا من عبوات مستحضرات التجميل وملصقات مجهولة المصدر وبدون مستندات، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي سياق آخر؛ نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في ضبط صاحب مطبعة "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس لطباعة الأغلفة الخارجية للأدوية وملصقات الملابس، وعثر بداخل المطبعة على 61300 غلاف كرتوني خاص بالعديد من الأدوية و33650 ملصقا لملابس مجهولة المصدر وبدون مستندات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط مسؤولي شركة "حراسة" بتهمة النصب

وفي واقعة أخرى كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن صفحة لشركة للحراسات الخاصة، يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادي.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، يزعم القائم على إدارتها قدرته على تحصيل الديون وفض النزاعات وتأمين المنشآت الخاصة بمقابل مادي.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه لهما معلومات جنائية، واتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على هاتف محمول “به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما” 6 تماثيل فرعونية “مُقلدة”، مبلغ مالى “مزيف”، جهاز لاسلكى.

بمواجهتهما أقرا باتفاقهما على إدارة أحدهما للصفحة، بقصد المنفعة المالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالى المُزيف المضبوطين بحوزتهما، جزء من خطة النصب والاحتيال على المواطنين، وأن الجهاز اللاسلكى المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما فى مجال الأمن والحراسة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الاثنين، وجاري العرض على النيابة العامة.

search