السبت، 05 أكتوبر 2024

05:18 م

حبس المتهم بسرقة مهاجم بيراميدز "مايلي".. 6 أشهر

مايلي

مايلي

أحمد عادل

A A

قضت محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم السبت، بحبس المتهم “فابيرس. د”، خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، “كونغولي الجنسية”، 6 شهور بتهمة سرقة 30 ألف دولار من مسكن اللاعب، بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل الواقعة 

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، في واقعة سرقة مسكنه والاستيلاء على 30 ألف دولار بمنطقة التجمع الخامس.

وقال مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، إنه تفاجأ بسرقة مبالغ مالية من مسكنه، ما دفعه إلى تفريغ الكاميرات، وشاهد خادمه يبعثر في محتويات المسكن ويستولي على المال من غرفته الخاصة.

سرقة مسكن مهاجم بيراميدز

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في مسكن مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والتحفظ أيضًا على نسخة من كاميرات المراقبة المتواجدة بالمنطقة محل الواقعة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من لاعب نادي بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه (يحمل الجنسية الكونغولية) بسرقة 30 ألف دولار.

ترتيب ماييلي في جدول هدافي الدوري

ويحتل ماييلي، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2023-2024، بـ17 هدفًا، ويواجه نادي بيراميدز في مباراة مرتقبة نظيره فريق الجيش الرواندي في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة الذهاب في رواندا بين 13 و15 سبتمبر، بينما ستُجرى مباراة الإياب في القاهرة بين 20 و22 سبتمبر المقبل.

search