الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

أرسنال يفلت من الخسارة ضد برايتون بتعادل مثير في البريميرليج

أرسنال

أرسنال

هيثم موسى

A A

سقط نادي أرسنال في فخ التعادل أمام نادي برايتون، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب "الإمارات"، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وكان أرسنال يسعى لمواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على لقب البريميرليج، ولكنه تعرض لصدمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره في ستاد "الإمارات"، أمام فريق برايتون العنيد، وصاحب الانطلاقة الجبارة هذا الموسم. 

هدف أرسنال 

تقدم أرسنال بالهدف الأول في المباراة بالدقيقة 39 من عمر المباراة، عن طريق كاي هافيرتز بعد تشتييت الكرة من قبل دفاع برايتون الذي أخطأ في التعامل معها وصلت عند ساكا لعبها "لوب" من فوق الدفاع وصلت عند كاي هافيرتز سددها بيسراه مباشرة "لوب"  من فوق حارس برايتون لحظة خروجه من مرماه إلى داخل الشباك. 

طرد ديكلان رايس 

طرد رايس لاعب أرسنال 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لـ ديكلان رايس لاعب أرسنال ثم بطاقة حمراء، ليستكمل "الجانرز المباراة منقوصًا منذ الدقيقة 49. 

هدف برايتون 

ونجح برايتون في استغلال النقص العددي لفريق أرسنال، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 59، بعد تمريرة بينية من لويس دنك ضربت خط الدفاع وصلت عند يانوكيا مينتيه سددها قوية تصدى لها ديفيد رايا وارتدت منه يقابلها جواو بيدور يسددها قوية إلى داخل الشباك. 

ترتيب أرسنال وبرايتون 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال وبرايتون إلى النقطة السابعة، ويتقاسما صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت.

search