الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

أرسنال يقترب من نجم وسط منتخب إسبانيا

أرسنال

أرسنال

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي يقترب من ضم صفقة جديدة من الدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت “سكاي سبورت” أن أرسنال نجح في التوصل إلى اتفاق شفهي بشأن انضمام لاعب خط الوسط الإسباني ميكيل ميرينو إلى الجانرز.

وسيدفع النادي الإنجليزي 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو بشروط دفع مواتية، حتى عام 2028.

عقد حتى 2028

وأشار رومانو إلى أن “الجانرز” وافقوا على دفع 32 مليون يورو (27.2 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 5 ملايين يورو (4.2 مليون جنيه إسترليني) كإضافات للاعب خط الوسط المركزي، الذي من المقرر أن يوقع عقدًا في ملعب الإمارات حتى صيف عام 2028.

يشار إلى أن ميرينو أوضح منذ بداية الصيف أنه يريد فقط الانتقال إلى آرسنال على الرغم من وجود خيارات أخرى بعد موسم ممتاز مع ريال سوسيداد.

الصفقة الثالثة للجانرز

ومن المقرر أن يصبح ميرينو ثالث صفقات أرسنال هذا الصيف، بعد انتقال ديفيد رايا على سبيل الإعارة من برينتفورد بشكل دائم، بينما وصل ريكاردو كالافيوري من بولونيا.

دخل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده مع ريال سوسيداد، مما يعني أن الانتقال خلال سوق هذا الصيف كان من المرجح أن يحدث دائمًا.

تم استبعاد ميرينو من تشكيلة ناديه الباسكي في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث أكد مدرب فريق لا ريال إيمانول ألجواسيل اهتمام آرسنال بلاعب خط الوسط.

وبحسب التقارير فإن الإسباني يستعد الآن للتوجه إلى لندن للخضوع للفحص الطبي قبل توقيع عقد مدته أربع سنوات في ملعب الإمارات مع خيار تمديده لمدة 12 شهرًا إضافيًا.

search