الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

إغلاق جميع حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب على موعد أزمة جديدة، بعد حذف أغانيها من المنصات الموسيقية، كشفت عنها وضعية حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين كانت دشنت حسابات جديدة على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويوتيوب، وإنستجرام، كمخرج لتسويق أغانيها الجديدة من خلالها بعد أزمة مع شركة الإنتاج الموسيقي “روتانا”.

بعد 20 يوما من إطلاق الحسابات الجديدة، فوجئ جمهور شيرين بإغلاقها كلها، فضلا عن إغلاق الحساب الوحيد الذي كان تحت سيطرتها من حساباتها القديمة عبر منصة "إكس".

حساب شيرين عبد الوهاب بـ “ إكس”

وحذفت جميع أغاني شيرين عبد الوهاب بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

أزمة شيرين و روتانا 

الأزمة بدأت مع إطلاق المطربة 4 أغان من ألبوم جديد، الأمر الذي اعتبرته الشركة خروجا على عقد اتفاق يقضي بمسؤوليتها عن كل أعمال شيرين.

وقال المستشار القانوني لشركة “روتانا”، إن شيرين عبد الوهاب أخلت ببنود عقد ينص على أن تسلمهم ألبومين يتضمنا 20 أغنية، و2 فيديو كليب وثلاث حفلات، واتهمها بالمماطلة في تنفيذ البنود، مؤكدا أن شركته ما زالت لها الولاية على المطربة.

بدورها، ردت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

أضافت، أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بتحريكها دعوى قضائية ضدها هي.

search