الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:48 ص

مغربي جديد في الدوري المصري.. الزمالك يعلن ضم محمود بنتايك رسميًا

محمود بنتايك

محمود بنتايك

محمود موسى

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

"الفن والهندسة" الزمالك يقتحم مباراة آرسنال وبرايتون.. ما القصة؟

وفي سياق آخر، اقتحم نادي الزمالك، مباراة آرسنال ضد برايتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025، التي أقيمت على استاد “الإمارات”.

وانتهت مباراة آرسنال وبرايتون، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، حيث جاءت الأهداف عن طريق كاي هافيرتز لصالح المدفعجية، بينما جاء هدف برايتون عن طريق جواو بيدور.

وتغنى المعلق التونسي عصام الشوالي، بمستوى آرسنال على طريقة نادي الزمالك، بعد الإداء الرائع أمام برايتون.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر أحداث مباراة آرسنال وبرايتون، سيطر المدفعجية على الكرة وتبادلوها بطريقة مميزة، ليعلق الشوالي قائلًا: “ممتع أنت يا آرسنال، أنت مدرسة الفن والهندسة، على طريقة الزمالك المصري”.

وفي سياق آخر، أكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الإدارة تدرس رحيل عبدالواحد السيد وتوجيه الشكر له، وهناك إجماع على هذا القرار من أعضاء المجلس.

وأضاف المصدر، أن الإدارة وضعت بديل بشكل مبدئي، في حال رحيل عبد الواحد السيد، وهو إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق.

search