الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

"هاتريك" رافينيا يقود برشلونة لسحق بلد الوليد بسباعية في الليجا| فيديو

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

اكتسح برشلونة نظيره بلد الوليد بنتيجة (7-0) في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "مونتجويك الأولمبي" في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “الليجا”.

الهدف الأول 

تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من كوبارسي مرت خلف دفاعات بلد الوليد وصلت عند رافينيا سددها بيسراه مرت على يمين حارس بلد الوليد إلى داخل الشباك. 


الهدف الثاني 

وأضاف برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 24 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، بعد تمريرة رائعة من لامين يامال وصلت خلف دفاعات بلد الوليد استلمها ليفاندوفسكي وسددها أرضية بيسراه مرت من تحت يد حارس بلد الوليد. 

برشلونة 

الهدف الثالث 

وعزز كوندي تقدم برشلونة بالهدف الثالث في الدقيقة 45+3، بعد ركنية داخل منطقة جزاء بلد الوليد وصلت عند كوندي سددها قوية اصطدمت في القائم الأيسر لحارس بلد الوليد ودخلت إلى الشباك. 

الهدف الرابع 

وجاء الهدف الرابع لـ برشلونة عن طريق رافينيا في الدقيقة 64، بعد هجمة منظمة لصالح برشلونة وارتباك في دفاعات بلد الوليد وصلت عند ليفاندوفسكي مررها إلى رافينيا سددها بقوة إلى داخل الشباك. 

الهدف الخامس 

وسجل رافينيا الهدف الخامس لـ برشلونة والثالث له “هاتريك” في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة لبرشلونة وتحول سريع من الدفاع للهجوم قاده لامين يامال ثم تمريرة بينية خلف دفاعات بلد الوليد وصلت عند رافينيا سددها بين قدمي الحارس إلى داخل الشباك، ليسجل رافينيا أول هاتريك له هذا الموسم. 

الهدف السادس 

وشارك داني أولمو في حفلة برشلونة بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 83، بعد تمريرة من رافينيا ثم توغل ومهارة رائعة من أولمو ليتلاعب بدفاع بلد الوليد ثم يسدد الكرة بيمناه تمر على يسار حارس بلد الوليد إلى داخل الشباك. 

برشلونة 

الهدف السابع 

واختتم فيران توريس مهرجان أهداف برشلونة بتسجيل السابع، في الدقيقة 85، وجاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من رافينيا ثم عرضية قابلها فيران توريس بتسديدة قوية على يمين حارس بلد الوليد إلى داخل الشباك. 

ترتيب برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة  12 ليحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتجمد رصيد بلد الوليد في المركز الـ12 برصيد 4 نقاط.

search