السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

شوبير يعلن عودته إلى الشاشة قريبا

أحمد شوبير

أحمد شوبير

كريم عبدالكريم

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب ظهوره بإحدى المحطات التليفزيونية خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير عبر بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك: “إن شاء الله قريباً هكون معاكم خلال برنامج في إحدى القنوات اللي بتحبوها واسمه هيكون الكورة مع شوبير”.

كما عبر شوبير عن حماسه للعودة إلى يوتيوب، قائلاً: "بقالي فترة حابب أني أكون متواجد على اليوتيوب، والناس وحشتني 24 قيراط".

وأشار شوبير إلى علاقاته الطيبة مع الآخرين داخل القنوات التي كان يعمل بها قائلاً: "أنا دائمًا لما أسيب مكان بسيبه بكل خير وكل الناس حبايبي، وأنا معنديش أي خلافات مع أي حد".

وكشف شوبير عن موقف طريف بينه وبين نجله، قائلاً: "طلبت من مصطفى شوبير أن أكون مدربه، ولكنه قال لي أنت متعرفش تدرب، ومنعت عنه المصروف".

شوبير يكشف سبب فشل انضمام بن شرقي للزمالك

وقال شوبير عبر لايف على صفحته الشخصية: “في البداية المفاوضات كانت تسير بشكل إيجابي، إلا أن اللاعب زايد في طلباته”.

وتابع: "إدارة النادي كانت حريصة في المفاوضات مع اللاعب في الحفاظ على استقرار "أوضة اللبس" وسقف الرواتب بين اللاعبين، ما يعكس التزام النادي بسياسة مالية متوازنة".

وأضاف شوبير: “نادي الزمالك يواصل بحثه عن ضم مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل”.

وعن مفاوضات الأبيض مع أسامة جلال قال: "الزمالك دخل في مفاوضات مع أسامة جلال، مدافع نادي بيراميدز، لكن النادي يواجه صعوبات كبيرة بسبب المطالب المالية المرتفعة من قبل الفريق السماوي، بالإضافة إلى أن اللاعب يتقاضى مبالغ ضخمة مع فريقه الحالي".

واختتم: "الزمالك لا يفرط في لاعبيه إلا من خلال البيع الرسمي، وأبرزهم سامسون ومهاب ياسر، ويرفض تمامًا بيعهم دون الحصول على مقابل مالي مناسب بالنسبة للنادي".

search