الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

مفيش تصالح.. محامي طليقة سعد الصغير: هنطلب مليون جنيه تعويض (فيديو)

محامي طليقة سعد الصغير

محامي طليقة سعد الصغير

أحمد عادل

A A

قال أحمد القفاص، محامي رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، قبل جلسة محاكمته بسب وقذف الأولى، إن موكلته مستمرة في المسار القانوني ولا توجد أي نية للتصالح الودي والتنازل عن القضية، مضيفا: "هنطالب بتعويض مليون جنيه".

وتنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ"برلنتي"، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووصلت أزمة المطرب سعد الصغير وطليقته رانيا صالح، إلى المحاكم، إذ تتهمه طليقته بالسب والقذف، وتعقد أولى جلسات المحاكمة اليوم.

وقالت رانيا صالح في بيان صحفي، إنها لن تتنازل عن الحصول على حقها قانونيًا من طليقها سعد الصغير، رغم اعتذار الأخير لها أكثر من مرة.

وكان سعد الصغير وجه رسالة اعتذار في برنامج الإعلامية بسمة وهبة لطليقته رانيا صالح، قائلا “يا ريت تسامحني ولم يصح أقول عنك كلام سب وقذف في حقك، حيث أنها كانت زوجتي”.

وقالت طليقة سعد الصغير، إنه إنسان طيب وعلى الرغم من ذلك لن تتنازل عن حقها منه، مشيرة إلى أنها تنتظر أولى جلسات محاكمة سعد أمام المحكمة لاتهامه بسبها وقذفها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، باشرت التحريات في بلاغ يتهم سعد الصغير، من طليقته، بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل التواصل.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر، وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقدمت رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار.

search