الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

داري والساعي.. كولر يستقر على قائمة الأهلي في الموسم الجديد

الأهلي

الأهلي

ناريمان ياسر

A A

استقر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على قائمة الفريق المحلية، استعدادًا للموسم الجديد المقرر انطلاقه في منتصف سبتمبر الجاري.

وفي ذات الوقت، يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا بدور الـ32، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

قائمة الأهلي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني- خالد عبدالفتاح- أكرم توفيق- أشرف داري- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- رامي ربيعة- عمر كمال عبدالواحد- كريم الدبيس- يحيى عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية - عمر الساعي - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا -إمام عاشور - محمد مجدي أفشة -كريم نيدفيد - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: - محمود كهربا - وسام أبو علي.

وأكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن الأهلي قام بقيد الصفقات الجديدة “يحيى عطية الله، وأشرف داري ويوسف أيمن” في القائمة الأفريقية، بجانب رضا سليم جناح الفريق.

وقال المصدر، إن الأهلي سارع في قيد الصفقات الجديدة رفقة رضا سليم في القائمة الأفريقية، من أجل تدعيم الفريق قبل خوض منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مباراة السوبر الأفريقي.

موعد السوبر الأفريقي

وفي السياق ذاته، أعلن موسم الرياض بشكل رسمي، إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك على استاد المملكة أرينا في الرياض، يوم 27 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “ستاد المملكة أرينا” بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية، ويُنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير والعدد بالكامل.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الوداد المغربي، ليتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر.

فيما تأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الأفريقي، بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة البركان المغربي.

search