السبت، 05 أكتوبر 2024

01:18 م

سبب عدم قيد محمود بنتايك بقائمة الزمالك الأفريقية

بنتايك

بنتايك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، سبب عدم قيد المغربي محمود بنتايك، بقائمة الفريق الأول الأفريقية، استعدادًا لخوض منافسات الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025، والسوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي على استاد المملكة أرينا في الرياض، 27 سبتمبر المقبل.

يواجه الزمالك نظيره الشرطة الكيني، في الدور الـ23 من الكونفدرالية الأفريقية، أحد أيام 13-14-15 سبتمبر الجاري.

عدم قيد المغربي محمود بنتايك

قال مصدر بنادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، إن الفريق الأبيض لم يتمكن من قيد المغربي محمود بنتايك بالقائمة الأفريقية، استعدادًا للكونفدرالية الأفريقية، بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية.

وأضاف أن بنتايك يحق له المشاركة في الأدوار اللاحقه للدور التمهيدي من الكونفدرالية الأفريقية، ولكن سيشارك في السوبر الأفريقي عند وصول بطاقته الدولية.

ومن ناحية أخرى، سبق وأن أكد مصدر بالزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن جلسة طارئة عُقدت مساء السبت واستمرت حتى صباح الأحد، بين أعضاء مجلس الإدارة إبراهيم عبد الله وأحمد سليمان وعمرو الأدهم وهاني شكري، وحازم فتوح، وكيل أعمال اللاعب سيف الجزيري.

وتم خلال الجلسة التوصل إلى اتفاق بشأن سداد مستحقات الجزيري.

وأكد المصدر أن الأزمة قد حُلّت وأن الجزيري سيستمر مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وفي إطار الأزمة، قام الجزيري بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" معلقًا عليها: "أعظم جمهور في الكون.. شكرًا على كل الدعم الذي قدمتموه لي".

ويستعد الجزيري حاليًا مع منتخب تونس في معسكر مغلق استعدادًا لتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يُعتبر أحد الركائز الأساسية في هجوم الزمالك.


 

search