الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

"قتلته الحشائش".. وفاة موظف بشركة المياه خلال بأسيوط

المتوفى

المتوفى

أسيوط _ يارا عصام

A A

توفي موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم الأحد، خلال تنظيف مأخذ محطة مياه نزلة عبداللاه.

تلقى مدير أمن أسيوط  اللواء وائل نصار، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بوفاة موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، في أثناء عمله بإحدى محطات المياه.

وفاة موظف خلال عمله

انتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن وضباط المباحث وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين وفاة موظف بشركة مياه الشرب بأسيوط، يدعى عماد عبدالمحسن، في أثناء تنظيفه مأخذ محطة مياه نزلة عبداللاه ، وذلك بسبب التفاف الحشائش حوله ما أدى إلى تعثره ووفاته غرقًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

شهدت منطقة حدائق أكتوبر حادثًا مأساويًا أسفر عن وفاة موظفة في حي الجيزة، وذلك أمام أعين أبنائها المصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد اصطدامها بحاجز خرسانى.

وفاة موظفة أمام أبنائها

تلقت الأجهزة الأمنية بقيادة مدير مباحث الجيزة اللواء حمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة المقدم محمد نجيب، يفيد بوقوع حادث مروري وتواجد متوفاة ومصابين داخل دائرة القسم.

على الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث تبين أن سيارة ملاكي كانت يقودها أبنوب.ع، قد اختلت عجلة القيادة بيده واصطدمت بالحاجز الخرسانى على الطريق قبل أن تنقلب السيارة.

وفاة موظفة

أسفر الحادث عن وفاة والدته، التي تعمل موظفة في حي الجيزة، بينما أصيب شقيقه وشقيقته بكسور وكدمات، وتعرض نجل خالتهم لسحجات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج.

تقوم قوات المباحث حاليًا بالتحريات وسؤال شهود العيان والمصابين، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة لفحص ملابسات الحادث.

كما قام رجال المرور برفع السيارة المتحطمة من موقع الحادث.

وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

search