الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

بعد نجاح "الحريفة".. نور خالد النبوي يبدأ "الريمونتادا"

 “الحريفة"

“الحريفة"

سعد نبيل

A A

أعلن الممثل الشاب نور خالد النبوي عن بدء تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من فيلم "الحريفة.. الريمونتادا"، والمقرر عرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

شارك نالنبوي جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة من كواليس التصوير، معلقًا "توكلنا على الله، الحريفة 2، الريمونتادا".

تصريحات المنتج طارق الجنايني

كان منتج فيلم "الحريفة"، طارق الجنايني، أعلن سابقًا عن بدء التحضيرات الرسمية لتصوير الجزء الثاني من الفيلم، عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول. 

نشر الجنايني عبر حسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو يظهر فيه أبطال الفيلم، مؤكدًا دعمهم للمواهب الجديدة بين سن 18 و25 عامًا، ومنحهم الفرصة للمشاركة في الموسم الثاني من العمل.

أبطال فيلم "الحريفة"

يضم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" نخبة من نجوم الفن، من بينهم نور خالد النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، سليم، أحمد حسام، شريف الدسوقي، ليلى عز العرب، ريما مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد طلعت. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

أحداث الجزء الأول من "الحريفة"

تدور أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد (نور النبوي)، ينتمي لعائلة ثرية، لكنه يضطر للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب ظروف عائلية. 

في المدرسة الجديدة، يتعرف على مجموعة من الزملاء من خلفيات اجتماعية متنوعة، ويشارك معهم في فريق كرة قدم تنافس في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالفوز ببطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

نجاح فيلم "الحريفة"

حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا باهرًا ودخل ضمن قائمة أعلى 10 أفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ما دفع منتج الفيلم، طارق الجنايني، إلى البدء في إنتاج جزء ثانٍ. 

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم أبطال الفيلم من قبل الجامعة الأمريكية تقديرًا للقصة الملهمة التي يشجع العمل من خلالها الشباب الطموح.

search