الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

جيوفاني مانا: مستقبل أوسيمين لم يحسم بعد

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

محمود صبري

A A

أكد جيوفاني مانا المدير الرئاسي لنادي نابولي أن هناك العديد من الخيارات ما تزال مفتوحة أمام فيكتور أوسيمين، بعد أن تم إخراجه من قائمة الفريق في الدوري الإيطالي.

ارتبط اسم أوسيمين بالانتقال إلى تشيلسي أو نادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الأخيرة، لكن هذا التحول لم يحدث.

وذكرت التقارير أن تشيلسي لم يكن على استعداد لتلبية مطالبه المتعلقة بالأجر، بينما تعاقد الأهلي مع إيفان توني لاعب برينتفورد بعد أن رفض أوسيمين الانتقال إلى السعودية.

أصبح أوسيمين، الذي سجل 26 هدفًا في موسم نابولي للفوز بالإسكوديتو في نسخة 2022-23، خارج تشكيلة أنطونيو كونتي في الدوري الإيطالي، حيث تم إحضار روميلو لوكاكو ليحل محله ويرتدي القميص رقم تسعة للاعب النيجيري.

ويواجه المهاجم الآن احتمال الجلوس خارج الملعب لمدة أربعة أشهر حتى فتح نافذة الانتقالات في يناير، ما لم يتمكن نابولي من إيجاد طريقة لنقله.

وقال مانا لشبكة " DAZN " الإسبانية: "الموقف واضح للغاية، أعرب فيكتور عن رغبته المطلقة في عدم البقاء أو اللعب مع نابولي".

وأضاف"حاولنا إسعاده، ثم تلقينا طلبًا وعرضًا، واعتقدنا أننا أنهينا المفاوضات، لكن الأمر لم ينجح". 

وتابع "لقد أعرب عن رغبته في عدم اللعب مع نابولي، ولذلك اتخذنا خيارات أخرى".

واختتم: "سوق الانتقالات ما يزال مفتوحا في بعض الدول، لذلك هناك العديد من الخيارات، لكنني لا أعتقد أن فيكتور سيذهب إلى السعودية".

search