الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

بوستيكوجلو يفسر أسباب هزيمة توتنهام أمام نيوكاسل

آنجي بوستيكوجلو

آنجي بوستيكوجلو

محمود صبري

A A

فسر أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، أسباب الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز نيوكاسل 2-1 بفضل أهداف هارفي بارنز وألكسندر إيزاك، فيما سجل دان بيرن هدفا بالخطأ في مرماه.

فشلنا في استغلال الفرص 

وقال بوستيكوجلو بعد المباراة: "لقد أفلتت منا الفرصة للأسف، كانت لدينا فرص الفوز بالمباراة بسهولة لكننا خرجنا منها بلا شيء لذا كان الأمر مريرًا للغاية، هذا هو الحال".

وأضاف "إذا لم تتمكن من تسجيل الهدف الثاني عندما يكون لديك الاستحواذ فأعلم انك معرض لاستقبال الأهداف" .

وتابع :" قام حارس المرمى بعدة تصديات جيدة ولكن لا تزال لدينا الفرص لخلق المزيد ولم نفعل ذلك " .

واستمر "عندما نخلق العدد الكبير من الفرص التي تتاح لنا، يجب أن نحصل في المقابل على المزيد مما حصلنا عليه في الوقت الحالي ". 

جانب إيجابي رغم الهزيمة 

وكشف مدرب توتنهام الجانب الإيجابي من المواجهة"الجانب الإيجابي هو أن أدائنا جيد وكان كذلك في المباريات الثلاث الماضية، نحتاج فقط إلى الحصول على مكافآتنا على أدائنا،  إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، فأنا أعلم أننا سنحصل على مكافآتنا".

وقال بوستيكوجلو أيضًا: "هذه قصة موسمنا حتى الآن حقًا، لقد لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة في معظم أجزاءها، لقد شكلوا تهديدًا في الانتقالات ولكن لا يزال لدينا ما يكفي من الفرص للفوز بالمباراة بشكل مريح " .

وأضاف "اعتقدت أننا كنا نتعامل مع التحولات، كان الهدف الذي استقبلناه في الشوط الثاني غير دقيق وفقدنا التركيز،  كان ينبغي حسم المباراة قبل ذلك بكثير " .

واختتم "إنه أمر محبط أكثر من أي شيء آخر، لقد قدمنا ثلاثة عروض جيدة ولكن النتائج لم تعكس ذلك".

search