الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

أندرلخت يرغب في التعاقد مع "منبوذ " تين هاج

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

يقترب لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيان إريكسن من الرحيل عن أولد ترافورد خلال هذا الصيف وسط اهتمام من قبل العديد من الأندية.

وبحسب تقرير صحيفة “ هيت بيلانج فان ليمبورج”، فإن نادي أندرلخت البلجيكي يتطلع إلى التعاقد مع إريكسن، الذي يبدو أنه ليس جزءًا من خطط تين هاج هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس التنفيذي لنادي أندرلخت، جيسبر فريدبيرج، من المعجبين منذ فترة طويلة باللاعب الدولي الدنماركي ويتوق إلى التوقيع معه في أقرب وقت ممكن.

وبينما أغلقت نافذة الانتقالات في إنجلترا الأسبوع الماضي، فإن الأندية السعودية والهولندية لديها مهلة حتى مساء الاثنين لتأكيد التعاقدات الجديدة، بينما لدى الأندية البلجيكية مهلة حتى السادس من سبتمبر الجاري.

منذ وصول إريكسن إلى أولد ترافورد قادما من برينتفورد في عام 2022، لم يقدم سوى برونو فرنانديز عددًا أكبر من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز للشياطين الحمر، أكثر من الهولندي.

وساهم لاعب خط الوسط بثلاثة أهداف و13 تمريرة حاسمة في 72 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

ميركاتو تاريخي

وخاض الشياطين الحمر صيفًا مزدحمًا، حيث بدأ بالتفوق على ريال مدريد وليفربول في التعاقد مع ليني يورو قبل جلب جوشوا زيركزي من بولونيا.

وبعد ذلك، توصل فريق إريك تين هاج إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ بشأن الثنائي الدفاعي ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي كبديل لأرون وان بيساكا ورافائيل فاران .

كان يونايتد يعتقد أنه أنهى صفقة انتقالاته بالتعاقد مع مانويل أوجارتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، لكن يبدو أن لاعبًا آخر قد يغادر أولد ترافورد في الأيام المقبلة.

search