السبت، 05 أكتوبر 2024

11:03 م

للكبار فقط .. منتجع جديد بالبحر الأحمر يمنع دخول الأطفال

فندق للكبار فقط

فندق للكبار فقط

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

"للبالغين فقط".. وعلى غرار التصنيف العمرى للأفلام السينمائية والمسلسلات التى يتم إذاعتها، ومن بين مئات المنتجعات والفنادق السياحية بمختلف مدن محافظة البحر الأحمر، قررت إحدى المجموعات السياحية الكبرى بالمحافظة، رفع هذا الشعار ، ليقتصر نزلاء المنتجع من السائحين، على من تعدى الـ ١٦ عاما، مع التزام إداراته بعدم تسكين من يقل عمره عن ١٦ عاما مهما كانت الأسباب.

استرخاء وسط أجواء ممتعة

ومن جانبه، قال الخبير السياحى، محمد عيد، إن هذه النوعية من الفنادق والقرى السياحية موجودة فى عدة مناطق سياحية فى العالم، ويفضلها الكثيرون من الباحثين عن الراحة والهدوء والاستجمام، وظهرت فى منتجعات البحر الأحمر منذ عدة سنوات بعد زيادة الطلب عليها من السائحين من مختلف الجنسيات. 

وأوضح "عيد" ، أن أسعار الحجز بهذه الفنادق المخصصة للبالغين فقط تكون متقاربة من أسعار الفنادق المثيلة لها فى التصنيف والموقع .

وأكد الخبير السياحى، أن هذه النوعية من الفنادق والقرى السياحية المخصصة للكبار فقط تشترط عدم وجود أطفال، حيث يقبل كبار السن من السائحين الأجانب، و المتزوجين الجدد، خاصة الألمان والإنجليز والدول الإسكندنافية، على هذه الفنادق للاحتياج للهدوء والاستمتاع للطبيعة الخلابة خلال إجازتهم، وأن ذلك جاء بعد مطالب شركات السياحة برغبة الكثير من السائحين فى قضاء إجازاتهم بعيداً عن تواجد الأطفال، لافتاً أن المصريين أقل عدد للنزلاء فى مثل هذه الفنادق، لأن المصريين يفضلون اصطحاب أطفالهم معهم خلال قضاء الإجازات.

لن يسمح بتسكين الأطفال

ومن جانبه قال ضياء عطية، مسؤول أحد المنتجعات السياحية المخصصة للكبار فقط: هناك طابع خاص داخل تلك المنتجعات المخصصة للكبار فقط، من حيث الفقرات الترفيهية والبرامج السياحية، بجانب اختيار برامج متناسبة مع الأعمار المتواجدة داخل الفندق .

وأشار “عطية”، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، هذا النوع من الفنادق يقدم أنشطة رياضية تتماشى مع نزلاء الفندق، ومعظمها على الشاطئ، مؤكد: يفضل الكثير من النزلاء الأجانب الاستمتاع بقراءة الكتب والاستجمام على حمامات السباحة والشواطئ، موضحا أن هناك أيضا حمام سباحة مخصص بدون موسيقى نهائيا، لمن يرغب في الاستجمام .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search