الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

"طلعوها في الضلمة".. علاقة محرمة انتهت بـ"3 جثث متعفنة" بإمبابة

العثور على جثة بسيارة

العثور على جثة بسيارة

خلود طارق

A A

كان الميكانيكي “وائل” يفتح ورشته في منطقة إمبابة عندما أزعجته رائحة كريهة لا تحتمل، بدأ في البحث عن مصدرها حتى وصل  إلى جراج في الجهة المقابلة من الشارع، لكنه تجاهل الأمر مع عدم التصريح له بدخوله، لكن بعد ثلاثة أيام لم يحتمل الأمر واكتشف “الصدمة” التي كشفت "فضيحة الشاب خالد". 

الرائحة تثير القلق

ظن وائل أن الرائحة المنبعثة من الجراج في منطقة إمبابة بالجيزة، مجرد حيوان ميت، ومع زيادة الرائحة قرر الشكوى إلى مالك العقار الذي يقع فيه الجراج، وقررا فتحه معا، وهنا كانت “الصدمة”، 3 جثث عارية في سيارة، لشاب مفقود منذ خمسة أيام، وصديقه المقرب، وفتاة، في حالة تعفن شديد، وإلى جوارها كمية من مخدر "الأيس".

مشهد مروع.. الشرطة تخفيه

بعد أن عثر والد الشاب المختفي على ابنه جثة بعد 5 أيام من البحث، سقط مغشيًا عليه، وأبلغ الجيران رجال الشرطة بالواقعة، وانتقلت فرق التحقيق على الفور إلى موقع الحادث، وأرسلت ثلاث سيارات إسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة لتشريحها وإعداد تقرير طبي لتحديد سبب الوفاة.

رجال الأمن بقسم المنيرة الغربية، قطعوا الكهرباء عن المنطقة المحيطة بمكان الواقعة في أثناء نقل الجثث، حفاظًا على حرمة الموتى وتجنيب الجيران “المشهد المروع” من قبل المارة.

أظهر تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو تعاطي جرعة زائدة من مخدر “الأيس”، والذي استخدم في أثناء ممارسة علاقة محرمة بين الثلاثة.

خالد يعود بـ"فضيحة"

كان والد "الشاب خالد" المتوفى مصدوما عند حديثه لـ"تليجراف مصر"، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن تكون هذه نهاية ابنه الذي ظن فيه “”حسن الخلق" والتزامه بالصلاة والعبادة، مضيفا، "خدعني وعيشني في وهم أنه ملتزم دينياً، وفي النهاية يموت بهذه الطريقة ويفضحني أمام الناس".

كان تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بالجيزة بلاغًا بالعثور على ثلاث جثث داخل سيارة بجراج منزلي، وونتقلت فرق المباحث إلى الموقع وتبين صحة البلاغ، وقاموا بنقل المتوفين إلى مشرحة زينهم لإعداد تقرير مفصل بشأن أسباب الوفاة.

تبين من التحريات أن الشابين والفتاة كانوا في علاقة محرمة وتناولوا المخدرات معًا، ما أدى إلى وفاتهم نتيجة تعاطي جرعة زائدة من الأيس.

search